أخبار عاجلة
متى يختار الزوجان إجراء التلقيح الاصطناعي -
حكم عدم رفع اليدين في تكبيرة الإحرام -

السيسي يعرب عن سعادته باستقبال الدبيبة وحرص مصر على دعم الشعب الليبي

السيسي يعرب عن سعادته باستقبال الدبيبة وحرص مصر على دعم الشعب الليبي
السيسي يعرب عن سعادته باستقبال الدبيبة وحرص مصر على دعم الشعب الليبي
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته باستقبال عبد الحميد الدبيبة، رئيس الحكومة الليبية الجديدة وحرص مصر على دعم الشعب الليبي.

وقال الرئيس السيسي فى تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي: "شرفت باستقبال أخي عبد الحميد الدبيبة، رئيس الحكومة الليبية الجديدة، وقد تشاورنا سويًا حول أهم القضايا المشتركة بين مصر وليبيا وحرص مصر الدائم على دعم الشعب الليبي لاستكمال آليات إدارة بلاده، وتثبيت دعائم السلم والاستقرار لصون مقدراته وتفعيل إرادته".

واستقبل الرئيس السيسي اليوم عبد الحميد الدبيبة، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و عباس كامل رئيس المخابرات العامة".

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن رئيس الوزراء الليبي أعرب عن تشرفه بلقاء الرئيس؛ معبراً عن تقدير واعتزاز بلاده للجهود المصرية الصادقة والفعالة في مختلف مسارات حل الأزمة الليبية خلال الفترة الماضية، والتي نتج عنها تقريب وجهات النظر بين الليبيين وإنهاء حالة الانقسام، فضلاً عن دعم مصر للمؤسسات الليبية في مكافحة الإرهاب والجماعات المتطرفة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط عنصر إجرامي بحوزته 50 طربة حشيش بمطروح
التالى الملا: اتفاقات الغاز الطبيعي مع الأردن تمتد حتى ٢٠ عاماً