4 على مقعد النقيب و14 على العضوية.. ننشر أسماء المرشحين على انتخابات الصحفيين

4 على مقعد النقيب و14 على العضوية.. ننشر أسماء المرشحين على انتخابات الصحفيين
4 على مقعد النقيب و14 على العضوية.. ننشر أسماء المرشحين على انتخابات الصحفيين

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين باب تلقى الطلبات لليوم الأول. 

وترشح على مقعد نقيب الصحفيين: ضياء رشوان وسيد الإسكندرانى طلعت هاشم ورفعت رشاد وعلى عضوية المجلس ١٤ صحفيا.

وكانت قد بدأت اليوم الخميس اللجنة اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين ،برئاسة خالد ميري وكيل النقابة، تلقي طلبات الترشح لمنصب النقيب وعضوية مجلس النقابة.

وعقدت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين اجتماعا أمس لوضع الترتيبات النهائية للبدء فى تلقى طلبات المرشحين على انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب و٦ أعضاء للمجلس للذين انتهت دورتهم القانونية، ويفتح باب الترشح من  الخميس 18/2/ إلى الاثنين 22/2/2021.  

وأوضحت اللجنة أن تلقى طلبات الترشح من العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا ما عدا اليوم الأخير من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا .. وذلك بالقاعة المستديرة بالدور الثالث. 

ونوهت اللجنة إلى أنه يتم السماح للمرشح وحده بدخول القاعة .. ويوقع المرشح على تعهد بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والقواعد المنظمة للدعاية والانتخابات التي تضعها اللجنة المشرفة ، ودفع دمغة 100 جنيه للترشح للعضوية و 200 جنيه للترشح لمنصب النقيب .

ويشترط للترشح للعضوية مرور 3 سنوات على عضوية جدول المشتغلين ويشترط للترشح لمنصب النقيب مرور 10 سنوات على عضوية المشتغلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضياء رشوان: استطعنا حل أزمة تأمينات الصحفيين المفصولين
التالى التعليم تعلن موعد مؤتمر الوزير بشأن الامتحانات والدراسة