أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

البسطاء.. وأهم مشروع في مصر!

البسطاء.. وأهم مشروع في مصر!
البسطاء.. وأهم مشروع في مصر!
ما يجب التأكيد عليه أن البسطاء لا يعنيهم من صخب السياسة إلا لقمة العيش وما يحتاجون إليه من خدمات حكومية ضرورية ترجمها الرئيس لمبادرات متتالية تعلق بعضها بالصحة وبعضها الآخر بتوفير حياة كريمة.. وليس مقبولا مع كل هذه الإنجازات أن تظل القمامة وتدويرها مشكلة يتأذى الناس منها؛ وأندهش من تقاعس وزارة البيئة في هذا المجال فالجمال ثقافة يجب أن ننشئ عليها أطفالنا.. وتغيير الثقافة ليس قراراً فوقياً بل إرادة شعب وقناعة بشر ومهمة مجتمعية يجب أن تحشد لها الطاقات وتتضافر لأجل تكريسها الجهود بالقدوة الحسنة والتوعية المستمرة.

وأخيراً يبقى أن المشروع القومي لتطوير القرى المزمع إنهاء المرحلة الأولى منه خلال 3 سنوات كما قال الرئيس سوف ينقل الريف نقلة نوعية توفر للناس حياة أفضل وهو في رأيي أهم مشروع في تاريخ مصر لأنه سيحقق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص وينقذ الريف من تدهور تراكم طويلا.. ويرد الاعتبار للمهمشين من أبنائه الذين عانوا طويلا من غياب أبسط الحقوق الإنسانية ومقومات الحياة الكريمة.. حتى جاء الرئيس السيسي ليحيي آمالهم في مستقبل أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حادثة عمرو.. الشماتة وفوائدها البالغة !
التالى ضبط مالك مخبز استولى على 727 ألف جنيه من أموال الدعم بالقليوبية