أخبار عاجلة
استدعاء رزاق سيسيه للمنتخب الايفوارى -
الصحة : لا يوجد أي مانع لأخذ لقاح كورونا -
حالة الطقس المتوقعة غدًا في السعودية -
تدشين برنامج تمكين المرأة في مهنة المحاسبة -

ضبط سيدة لنصبها على 5 رجال بحجة تسفيرهم للعمل بالخارج في الغربية

ضبط سيدة لنصبها على 5 رجال بحجة تسفيرهم للعمل بالخارج في الغربية
ضبط سيدة لنصبها على 5 رجال بحجة تسفيرهم للعمل بالخارج في الغربية
تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا فى محافظة الغربية اليوم الخميس من ضبط سيدة لقيامها بالنصب على 5 مواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى قدرتها على توفير فرص عمل لهم بالخارج وتسفيرهم عبر شركة وهمية تمتلكها.

وكان بلاغ ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من 5 مواطنين مقيمون بمحافظة الغربية بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية وتوفير فرص عمل لهم بها و تبين من التحريات صحة الواقعة وقيام إحدى السيدات "حاصلة على دبلوم صناعى"  مقيمة بالغربية بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم زاعمةً قدرتها على توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القت القبض على صاحب شركة ينصب على راغبى السفر للخارج مقابل 65 ألفا لعقد العمل .

وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا من سائق - مقيم دائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله بزعم تسفيره للعمل بإحدى الدول العربية.
وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام صاحب شركة للخدمات السياحية – له معلومات جنائية - مقيم دائرة قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية؛ بممارسة نشاط احتيالي فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.

وأشار البلاغ إلى قيامه بتأسيس شركة للخدمات السياحية وإلحاق العمالة "بدون ترخيص" والزعم بتوفير فرص عمل لهم بموجب عقود وهمية وتأشيرات عمل مزورة بقصد الإستيلاء على أموالهم وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ 65 ألف جنيه من الشاكى بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية للعمل بها وعدم وفائه بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم ، وعثر بحوزته على (هاتف محمول - بفحصه فنياً تبين أنه محمل بالعديد من التأشيرات المزورة المنسوبة لعدد من الدول المختلفة ، عقود وتصاريح عمل وهمية - عدد من السير الذاتية والمستندات خاصة أشخاص مختلفين من راغبى السفر للخارج) .

وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه الإجرامى وارتكابه الواقعة وأنه قام باصطناع التأشيرات المزورة والمحملة على الهاتف المضبوط من خلال استخدام جهاز ماسح ضوئى وتحميلها على (هاتفه المحمول لإستخدامها فى الاحتيال على ضحاياه) وأنه قام بالتخلص منه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تطويره.. افتتاح مقر خدمة العملاء لشركة مياه الأقصر |فيديو
التالى نبيلة مكرم تعلن أرقام حسابات صندوق تحيا مصر لتلقي الدعم بـ«حياة كريمة»