أخبار عاجلة

الداخلية تحتفل بـ "يوم المجند" 2023 (صور)السبت 25/مارس/2023 - 12:17 م نظمت الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بقطاع قوات الأمن إحتفالاً بمناسبة يوم المجند 2023 بحضور عدد من مساعدى الوزير وقيادات وزارة الداخلية.

نظمت الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بقطاع قوات الأمن احتفالًا بمناسبة يوم المجند 2023 بحضور عدد من مساعدى الوزير وقيادات وزارة الداخلية.
    


وتضمن الاحتفال بعض العروض والبيانات العملية فى كافة المهام الأمنية، والتى أظهرت مُجمل عمليات التدريب التى يحصل عليها المجندون وقدرتهم على استيعاب أحدث الأساليب التدريبية والكفاءة القتالية العالية التى تمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية، لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين والحفاظ على أمن وإستقرار البلاد.


كما تضمن الاحتفال استعراض الأهداف الإستراتيجية التى تم تحقيقها خلال العام التدريبى الحالى، وما تم إنجازه فى مجال التدريب والتأهيل، إلى جانب استعراض ملامح الإستراتيجية التدريبية المزمع تحقيقها خلال المرحلة المقبلة، بما يتماشى مع طبيعة العمل الأمنى والتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة فى حماية الوطن.
 

ec7ba2e7ea.jpg
الداخلية تنظم فاعلية للإحتفال بيوم المجند 2023
c89c68f16e.jpg
eb705d6fe4.jpg
37638e06f0.jpg
الداخلية تنظم فاعلية للإحتفال بيوم المجند 2023

وإختتمت فاعليات الاحتفال بتسليم شهادات التقدير للمتميزين فى الرماية القتالية ومجالات العمل الأمنى المختلفة.
    
يأتى ذلك فى إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بالاهتمام بالمجندين باعتبارهم أحد أهم الركائز الأساسية فى منظومة العمل الأمنى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخارجية الأمريكية: سنستخدم الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن
التالى الغرف التجارية: رصدنا هبوطا في أسعار السلع بـ 25% من ثمنها، ومدبولي يعلقالخميس 18/أبريل/2024 - 07:10 م اسعار السلع، قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن الفترة العصيبة التي كانت تمر بها الدولة خلال المرحلة السابقة التي كانت بسبب بعض المشاكل في السياسات النقدية وعدم توافر العملات الأجنبية