أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

السيسي يهنئ رئيس تونس وأمير تبوك بمناسبة حلول شهر رمضانالأربعاء 22/مارس/2023 - 08:34 م تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، داعياً أن

السيسي يهنئ رئيس تونس وأمير تبوك بمناسبة حلول شهر رمضانالأربعاء 22/مارس/2023 - 08:34 م تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، داعياً أن
السيسي يهنئ رئيس تونس وأمير تبوك بمناسبة حلول شهر رمضانالأربعاء 22/مارس/2023 - 08:34 م
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، داعياً أن

تلقى  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا أن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

وقد أعرب  الرئيس خلال الاتصال عن خالص تمنياته لقيادة وحكومة وشعب السعودية الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة الشهر المبارك.

 

أجرى  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية.

 

وقد توجه الرئيس بالتهنئة لشقيقه الرئيس التونسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي الشقيق الأمن والاستقرار.

 

وقد أعرب الرئيس التونسي عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

 

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية.

 

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن جلالة ملك البحرين توجه بالتهنئة للرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لمصر والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

 

وقد بادل الرئيس الملك البحريني التهنئة بهذه المناسبة، داعيًا الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.

 

وتبادل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

 

وأعرب الرئيس السيسي- في برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية- عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بحلول الشهر الكريم، داعيا الله تعالى أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات، وعلى جميع شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

 

كما بعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وجاء نصها كالتالي: (الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج يسعدني أن أبعث أليكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله تعالى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا في هذا الشهر الكريم، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير.. رمضان كريم).

 

كما تلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة لحلول الشهر الكريم من كبار رجال الدولة، أعربوا خلالها عن أصدق تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيية بدوام التقدم والرقي والرخاء، وكل عام وأنتم بخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكومة تكشف انتهاء أزمة الدولار وخطة الدولة للقضاء علي المتلاعبين بأسعار السلعالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:46 م تخفيض اسعار السلع، قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث بإسم مجلس الوزراء: هناك تنفيذ من الحكومة لتوجيهات الرئيس السيسي بتكوين مخزون استراتيجي من السلع لزيادة المعروض في السوق
التالى أمن الدولة تؤجل محاكمة 73 متهما في قضية خلية التجمع الإرهابيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:41 م قررت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدي محمد عبدالمنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران، وحسام الدين فتحي أمين، وسكرتارية أحمد صبحي عباس، تأجيل محاكمة 73 متهمًا من عناصر الجماعات الإرهابية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ خلية التجمع الي