أخبار عاجلة

السيدة انتصار السيسى: الأم هى الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة

السيدة انتصار السيسى: الأم هى الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة
السيدة انتصار السيسى: الأم هى الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة

تقدمت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، بالتهنئة إلى أمهات مصر في عيدهن، مؤكدة أن الأم هي الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة من أى شروط، وهي الداعم الأول والأخير لأسرتها بلا حدود.

 

ووجهت السيدة انتصار السيسى- عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- تحية اعتزاز وتقدير لمن أوصت بها جميع الأديان السماوية، وكانت الجنة تحت أقدامها؛ مضيفة:"كل عام وكل أم بخير"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيزة تصلح كسر خط كومبرة وتعيد تشغيل المياه لفيصل والهرمالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:27 م انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي من إصلاح الكسر الذي وقع في خط مياه قطر ١٠٠٠ مم بمنطقة كومبرة بمركز كرداسة، والناقل للمياه من محطة مياه إمبابة إلى الرافع الياباني بالهرم. وأعادت الشركة المياه للمناطق التي تأثرت بعملية الاصلاح وهي كومبرة، كرداسة، أواخر فيصل والهرم من الرماية حتى المريوطية". وكانت
التالى غدا، طلاب الصف الأول والثاني يؤدون امتحان حفظ القرآن الكريم وتجويده بمعاهد الجيزةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:47 م يؤدي طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي أزهر ترم ثاني غدا الأربعاء، في اللجان المنعقدة بمختلف المعاهد الأزهرية بمحافظة الجيزة امتحان حفظ القرآن الكريم وتجويده. جدول امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي الأزهري تيرم ثاني 2024 وكان قد أعلن قطاع التعليم بالأزهر الشريف عن جدول امتحانات الصف الأول والثاني