التحديث الجديد من شركه آبل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غالباً ما تبطئ التحديثات بطء جهاز iPhone الخاص بك ، لكن Apple تقول أن هذا التحديث سيعجل هاتفك. يعمل نظام التشغيل iOS 12 على تسريع كل شيء بدءًا من تشغيل التطبيق إلى لوحة المفاتيح والكاميرا.

يدعم نظام التشغيل الجديد iOS 12 جميع الأجهزة نفسها التي يعمل بها iOS 11 ، بما في ذلك الأجهزة التي تم إصدارها في عام 2013 ، مثل iPhone 5s. في الواقع ، تركز Apple جهودها على الأجهزة القديمة على وجه الخصوص ، مع التأكد من أنها لا تزال جيدة وسريعة بحيث لا تبطئ بمرور الوقت. هذا تغيير كبير من Apple يقلل من أداء وحدة المعالجة المركزية على أجهزة iPhones القديمة دون أن يخبر أحدا في العام الماضي.

لا نعرف جميع التفاصيل حتى الآن ، لكن Apple وعدت بتطبيق أسرع بنسبة تصل إلى 40٪ ، وشاشة عرض لوحة مفاتيح أسرع بنسبة 50٪ ، وأداء كاميرا أسرع بنسبة تصل إلى 70٪.

كما وعدت أبل بتحسين الأداء تحت الحمل ، عندما يقوم جهاز iPhone أو iPad بالكثير من العمل. على وجه التحديد ، وعدت شركة Apple بأن تظهر ورقة المشاركة وسيتم طرح التطبيقات بسرعة تصل إلى ضعف السرعة عندما يكون الجهاز قيد التحميل.

وقالت أبل أيضا أن أداء وحدة المعالجة المركزية سيكون أفضل ، أيضا. عندما يحتاج جهاز iPhone أو iPad إلى القيام بمهمة كبيرة ، ستزيد وحدة المعالجة المركزية إلى الحد الأقصى لأداء الأداء بسرعة أكبر لإنجاز العمل قبل خفض مستوى أدائها لاستخدام طاقة بطارية أقل لتوسيع عمر البطارية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق