أخبار عاجلة

سر غياب الأميرة سلمى عن حفل حناء شقيقتها إيمانالجمعة 10/مارس/2023 - 01:53 م كشف مصدر، سبب غياب الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني عن حفلة حناء الأميرة إيمان. وقال المصدر: إن السبب يعود إلى أنها ملتزمة بدراستها في إحدى الجامعات، وفق ما ذكرته المملكة..

كشف مصدر أردني مطلع سبب غياب الأميرة سلمى ابنة ملك الأردن عبد الله الثاني عن حفلة حناء الأميرة إيمان.

وقال المصدر: إن السبب يعود إلى أنها ملتزمة بدراستها في إحدى الجامعات، وفق ما ذكرته المملكة.

ستحضر حفل الزفاف

ونوه إلى أن الأميرة سلمى ستكون حاضرة في حفل الزفاف يوم الأحد المقبل.

وكشف أنّ جزءا من حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله على جميل الكساندر ترميوتس، الأحد المقبل، سيبث على الهواء مباشرة.

 زفاف الأميرة إيمان

وبمناسبة قرب زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله على جميل الكساندر ترميوتس، أقامت الملكة رانيا العبدالله مساء الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية حفل حناء للأميرة إيمان.

0855d08771.jpg
حناء الأميرة إيمان، فيتو

وحضر حفل الحناء العديد من الأميرات، وخطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الآنسة رجوة آل سيف، ومدعوات من مختلف محافظات المملكة.

 معزوفات وأغاني تراثية وشعبية أردنية

واشتمل الحفل على معزوفات وأغاني تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

موعد زفاف الأميرة إيمان

والأحد الماضي، أعلن الديوان الملكي الأردني، في بيان صادر عنه، موعد زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، نجلة العاهل الأردني، في 12 من شهر مارس الجاري. 

وذكر الديوان الملكي في بيانه، أن عقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، سيتم  في الثاني عشر من مارس الجاري.

خطوبة الأميرة إيمان

وفي يوليو من العام الماضي، أعلن الديوان الملكي الأردني  خطبة الأميرة إيمان على جميل ألكساندر.

وأقيمت الخطوبة بحضور ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبد الله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

37b039c51e.jpg
الأميرة إيمان وجميل ألكساندر، فيتو

وهنأ الديوان في تغريدة عبر ”تويتر“، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا آنذاك بهذه المناسبة، متمنيا  للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وخطيبها جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.

كما هنأت الملكة رانيا العبدالله ابنتها بتدوينة عبر ”فيسبوك“: ”الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير“.

جميل ألكساندر ترميوتس

جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وفقا لقناة المملكة بالأردن.

وولدت الأميرة إيمان فى عام 1996، وهى الابنة الكبرى للملك عبدالله الثانى والملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن.

ويحمل ترميوتس درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

ويعمل جميل ألكساندر ترميوتس في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامح شكري: لا بديل عن حل الدولتين لاستقرار الشرق الأوسطالسبت 20/أبريل/2024 - 12:17 م قال سامح شكري وزير الخارجية، إن عدم توفير الإرادة السياسية لحل الدولتين تعرقل إحلال السلام فى المنطقة
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية