أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

العراق يؤكد ضرورة العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع بريطانيا

العراق يؤكد ضرورة العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع بريطانيا
العراق يؤكد ضرورة العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع بريطانيا

 

أكد وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، الثلاثاء، على ضرورة العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع بريطانيا.

 

وأوضحت الوزارة - في بيان الثلاثاء - أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، استقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وجنوب آسيا والأمم المتحدة طارق أحمد وجرى، خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين.

 

وأشار حسين أن العراق يتطلع نحو المضي قدمًا لإبرام اتفاقية الشراكة والتعاون مع بريطانيا، داعيًا الشركات البريطانية إلى زيادة تواجدها في العراق، فضلاً عن ضرورة مساهمة المملكة المتحدة في تطوير القطاع المصرفي العراقي، والقضايا التي تتعلق بالبيئة ومواجهة التغيرات المناخية، بالإضافة إلى قطاع الطاقة واستثمار الغاز المصاحب.

 

من جانبه، أشار وزير الدولة البريطاني، إلى أن العراق يشهد تحسنًا ملموسًا في وضعه الأمني والاقتصادي، مؤكدًا حرص الحكومة البريطانية على تقديم كافة أشكال الدعم للحكومة العراقية في شتى المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التليفزيون الإسرائيلي: 7 آلاف جندي بصفوف الاحتلال يعانون من أزمات نفسية جراء طوفان الأقصىالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:56 م كما أوضحت أن حوالي 30% من الجرحى والمصابين الذين وصلوا جناح إعادة التأهيل، منهم 2111 جريحًا، تطورت لديهم ردود أفعال عقلية مختلفة.
التالى رئيس نادى الأسير الفلسطينى: الاحتلال يمارس سلسلة متواصلة من القتل والتنكيل