الإسكان تطلق مشروع مدينة الورود على مساحة 6.3 ملايين متر بالطائف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلق محافظ الطائف سعد بن مقبل الميمونى، بحضور مدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة مكة المكرمة نضال عالم والمشرف العام على التطوير العقارى بوزارة الإسكان ممدوح الشرهان، مشروع "مدينة الورود"، فى محافظة الطائف، الذى أعلنت الوزارة عن إتاحته للحجز مؤخرًا، إذ يشتمل على 4775 فيلا سكنية على مساحة تتجاوز 6.3 ملايين متر مربع، وبأسعار تبدأ من 499 ألف ريال، وبقسط شهرى فى متناول الجميع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء .

وأوضح محافظ الطائف ،  أن المشروع يعد من أكبر وأهم المشاريع التنموية التى تشهدها محافظة الطائف وتعمل على تنفيذه وزارة الإسكان ممثلةً فى برنامج "سكني" بالشراكة والتعاون مع القطاع الخاص، مشيراً إلى الدعم الحكومى المتواصل للمشاريع التنموية وإلى دور وزارة الإسكان فى توفير العديد من الخيارات السكنية من خلال تسهيل إجراءات التملك على المواطنين بتوفير خيارات سكنية وحلول تمويلية متعددة تلائم مختلف الرغبات والقدرات المادية.

ولفت النظر إلى أن مشروع الورود بمحافظة الطائف يأتى بين مجموعة من المشاريع التنموية التى تشهدها المحافظة وتدعمها الجهات الحكومية المختلفة، بما يعكس حرص الدولة على توفير السكن الملائم وتوفير جميع الخدمات التى من شأنها تحقيق الرفاهية للمواطن.

من جانبه، ذكر المشرف العام على التطوير العقارى بوزارة الإسكان ممدوح الشرهان، أن مشروع "مدينة الورود" فى الطائف يعد أحد مشاريع برنامج "سكني" بالشراكة مع المطورين العقاريين، ويوفّر 4,775 وحدة سكنية من نوع فيلا، بأسعار تبدأ من 500 ألف ريال وبنماذج متنوعة، لتلبية رغبات جميع المستفيدين فى المنطقة.

وشدّد على حرص الوزارة على توفير المشاريع بمواصفات وجودة عالية، من خلال تعزيز الشراكة مع المطورين العقاريين المؤهلين فى إطار دعم العرض وتوفير المزيد من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تتراوح بين 250 ألف ريال إلى 750 ألف ريال، وضمان جودة التنفيذ بنماذج متعددة تتوافق مع تطلعات المواطن.

وتطرّق الشرهان ،  إلى أن هناك 67 مشروعاً تحت الإنشاء ضخت فى مختلف المناطق، توفر 122 ألف وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفلل والتاون هاوس، بينها 14 مشروعاً فى منطقة مكة المكرمة منها مشروعان فى الطائف، كما بدأ العمل على تنفيذ 55 مشروعاً توفّر أكثر من 100 ألف وحدة سكنية متنوعة، مشدداً على أن المشاريع تحت الإنشاء تراعى توفير الضمانات اللازمة وجودة التنفيذ والالتزام بالأوقات المحددة، وذلك تحت إشراف ومتابعة برنامج "وافي".

من جهته، علّق رئيس مجلس إدارة شركة إدارة التنمية والتطوير عبدالقادر العبيكان، أن القفزة النوعية التى يشهدها قطاع الإسكان فى المملكة تأتى بسبب الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين لزيادة نسب التملك بين المواطنين، إذ عملت المبادرات الحكومية وبرامج وزارة الإسكان على تنظيم السوق وزيادة المعروض من الوحدات المختلفة، كما ساعدت سهولة الإجراءات فى برنامج "سكني" على توفير العديد من الخيارات السكنية وحلول تمويلية المدعومة، التى تلبى الرغبات كافة وتتوافق مع مختلف القدرات المادية للأسر بتكلفة ميسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق