أخبار عاجلة

الأمير هاري وزوجته ميغان ينتظران مولودهما الثاني

الأمير هاري وزوجته ميغان ينتظران مولودهما الثاني
الأمير هاري وزوجته ميغان ينتظران مولودهما الثاني

وأعلن المتحدث الرسمي باسم الأمير هاري و دوقة ساسكس ميغان ماركل عن انتظارهما لمولودهما الثاني، وفقا لما نشره موقع "بي بي سي" البريطانية.

​وقام الثانئي بنشر صورة باللون الأبيض والأسود على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها ميغان مستلقية تحت شجرة و هي ممسكة ببطنها البارز بوضوح، بينما يقوم الأمير هاري بملامسة رأسها.

وقال هاري وميغان في بيان لهما: "إنه يمكننا أن نؤكد أن آرتشي سيصبح أخا أكبر قريبا. إن دوق ودوقة ساسكس متحمسان للغاية لأنهما سينجبان طفلًا ثانيا قريبا".

يذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، قد أعلنا تخليهما عن وظائفهما كعضوين بارزين فيالعائلة الملكية في الثامن يناير/ كانون الثاني ، وقد صرحا بأن "هذا القرار اتخذاه بعد شهور من التفكير، وأنهما يسعيان للوصول إلى الاستقلال المادي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامح شكري: لا بديل عن حل الدولتين لاستقرار الشرق الأوسطالسبت 20/أبريل/2024 - 12:17 م قال سامح شكري وزير الخارجية، إن عدم توفير الإرادة السياسية لحل الدولتين تعرقل إحلال السلام فى المنطقة
التالى سامح شكري يطالب بفتح المعابر الإسرائيلية لإدخال المساعدات إلى غزةالسبت 20/أبريل/2024 - 12:36 م قال سامح شكرى وزير الخارجية، إن عدم استقرار الملاحة فى البحر الأحمر يزيد من حجم الاضطرابات مما ينعكس على الاقتصاد العالمي بالسلب،