أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

سعد الحريرى: لا مخرج للبنان دون مصالحة مع الأشقاء العرب

سعد الحريرى: لا مخرج للبنان دون مصالحة مع الأشقاء العرب
سعد الحريرى: لا مخرج للبنان دون مصالحة مع الأشقاء العرب

قال رئيس الحكومة الللبنانية المكلف سعد الحريرى ، إنه يزول الدول العربية والدول في المنطقة وفي العالم، لحشد الدعم للبنان ولأرمم العلاقات وخصوصا العربية، حتى ينطلق الحل بسرعة، عندما تتشكل الحكومة، وسوف تتشكل. جاء ذلك خلال سلسلة تغريدات لسعد الحريرى على حسابه الرسمى بموقع التواصل تويتربمناسبة الذكرى الـ16 لاغتيال والده رفيق الحريرى .

وأكد الحريرى، ألا مخرج للبنان من أزمته بمعزل عن العرب والمجتمع الدولي ومن دون مصالحة عميقة مع الاشقاء العرب والتوقف عن استخدام البلد منصة للهجوم على دول الخليج العربي وتهديد مصالح اللبنانيين. هذه معادلة ارساها الرئيس الشهيد رفيق الحريري وكل خطوة نقوم بها هي من وحي مدرسته، لخدمة لبنان واللبنانيين.

وأشار، أن محاربة الفساد تبدأ بإصلاح يضمن استقلالية القضاء. من يمنع تشكيل الحكومة يمنع اطلاق الاصلاحات، يؤخر وقف الانهيار وإعادة الاعمار، يطول معاناة اللبنانيين والمآسي التي يعيشونها، ويمنع تغيير طريقة العمل، والعقلية التي تسببت بالأزمات كلها، وفي النهاية يقول ان قراره خراب البلد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة العالمية تعلن مفاجأة سارة بشأن إصابات كورونا
التالى "السرب"... بطولة للجيش المصري في دور السينما قريبا... فيديو