أخبار عاجلة
متابع يتهمها بالفشل .. رد فعل غير متوقع من ساندي -
بايدن يبطل مرسوما لترامب يحد من دخول المهاجرين -

رئيس حزب جزائري: تبون غير راض عن أداء جزء من طاقم الحكومة

رئيس حزب جزائري: تبون غير راض عن أداء جزء من طاقم الحكومة
رئيس حزب جزائري: تبون غير راض عن أداء جزء من طاقم الحكومة

ونقلت صحيفة "النهار" الجزائرية عن بلعيد أن تبون استقبله وأعرب خلال تلك المقابلة عن عدم رضاه من جزء من الطاقم الحكومي، وأنه ناقش أداء الحكومة في بلاده مع الرئيس الجزائري، مشدد له على أنه "لا يمكن الوصول بنفس الطاقم". 

© Photo / Muhammed Hemeda

وذكرت الصحيفة أن بلعيد لم يذكر شيء عن تاريخ التغيير الحكومي في بلاده، قائلا:

لا يمكن أن أسبق الوقت لأننا نحضر للانتخابات وسندخل انتخابات برلمانية.

وأشار رئيس جبهة المستقبل الجزائرية إلى أنه منطقيا ستذهب الجزائر إلى حكومة ائتلاف سياسي، وأنه بعد الخروج من الأزمة السياسية واجهت البلاد أزمة صحية، ممثلة في جائحة كورونا، والتي مست كل دول العالم لكن هناك بوادر لجزائر جديدة ـ على حد قوله. 

وفي السياق نفسه، قال وزير الاتصال الجزائري عمار بلحيمر، اليوم الأحد، إن "بقايا" النظام السابق، تعمل على التحريض على العصيان المدني والفوضى واللجوء إلى العنف أملا في الرجوع إلى الحكم.

وصرح بلحيمر في حوار مع جريدة "لو سوار دالجيري" المحلية: 

هذا المزيج المضاد للثورة الذي يجمع الشيء بنقيضه، بتمويل وتعليمات من دوائر نظامية وغير نظامية لقوى أجنبية، يعمل بلا هوادة على التحريض على العصيان المدني والفوضى واللجوء إلى العنف.

وأضاف بلحيمر، أن "بقايا النظام السابق تمكنت من جمع مفرط للأموال وضمان تموقع أذنابها داخل كافة أجهزة الدولة وعلى جميع مستويات القرار الذي منحها  بشكل طبيعي قدرة على الإيذاء لم يتم إلى حد الآن احتواءها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمم المتحدة: اجتماع حول خلاف قبرص وتركيا في 27 أبريل المقبل
التالى أحمد قذاف الدم يطالب أمريكا بالاعتذار عن جرائمها فى الأراضى الليبية