رسالة من رضوى الشربيني لـ"السناجل" في عيد الحب

رسالة من رضوى الشربيني لـ"السناجل" في عيد الحب
رسالة من رضوى الشربيني لـ"السناجل" في عيد الحب
وجهت الإعلامية رضوي الشربيني، رسالة خاصة للسناجل في عيد الحب "الفلانتين" وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني، في تغريده لها على "تويتر" قائلة: "إلى كل السناجل حول العالم.. عيد استقلال سعيد".

— Radwa El Sherbiny (@RadwaElSherbiny)

— Radwa El Sherbiny (@RadwaElSherbiny)


يذكر هنا أن العالم يحتفل هذه الأيام بعيد الحب الذي يحل يوم 14 فبراير من كل عام، ويحرص العشاق على التعبير عن مشاعرهم وإظهار حبهم لشريك حياتهم من خلال تقديم الهدايا، وتدور الكثير من القصص حول نشأة هذه المناسبة، والتي يعود أبرزها إلى القرن الثالث الميلادي كعيد مسيحي لتكريم القديس فالنتين الذي أعدمته روما، بسبب تشجيعه الجنود على الزواج والارتباط، وعلى مدار مئات السنين ظل عيداً صغيراً في بعض المدن الأوروبية، حتى أواخر القرن التاسع عشر، الذي تحول فيه إلى ما يشبه احتفالاً شعبياً وتجارياً متعلقاً بالرومانسية والحب في العديد من مناطق العالم، لتزداد شعبية هذا العيد أكثر وأكثر في منتصف القرن العشرين حتى يومنا هذا.

ويرمز اللون الأحمر لعيد الحب، وتكثر الهدايا والورود والقلوب والدببة الحمراء، وغيرها من الهدايا التي قد يجدها أصحابها تعبر عن الحب أو الرومانسية، وهذا ما يجعلها مناسبة مثالية للاحتفال وتعزيز مشاعر الحب بين المحبين من مختلف دول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.