أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

"غرفة سوداء بالمظالم الفظيعة".. "أنصار الله" توجه رسالة إلى أهالي مأرب

"غرفة سوداء بالمظالم الفظيعة".. "أنصار الله" توجه رسالة إلى أهالي مأرب
"غرفة سوداء بالمظالم الفظيعة".. "أنصار الله" توجه رسالة إلى أهالي مأرب

جاء ذلك في تغريدة للناطق الرسمي باسم "أنصار الله" محمد عبد السلام نشرها على حسابه بموقع التدوينات المصغرة (تويتر).

وقال عبد السلام: "أهل مارب أهلنا، وقدعانوا كثيرا جراء سيطرة تحالف العدوان ومرتزقته بتحويل مأرب لغرفة سوداء بالمظالم الفظيعة".

وأضاف مخاطبا سكان المحافظة: "فلأهلنا الكرام في مأرب أن يطمئنوا بأن عمليات الجيش واللجان لا تستهدف سوى المنخرطين عسكريا مع العدو الأجنبي، وعليهم أن يعودوا لرشدهم ويدركوا أن تحالف العدوان يقاتل بهم لا لهم".

ووفق تقارير حكومية أسفر استئناف "أنصار الله" خلال الأيام الأخيرة الماضية هجوما الواسع على محافظة مأرب من عدة محاور وإطلاق عدد من الصواريخ على مركز المحافظة إلى مقتل 4 وإصابة 10 مدنيين.

وفي وقت سابق من اليوم السبت، قال المتحدث باسم "أنصار الله" في تغريدة إن العمليات العسكرية للجماعة "دفاعية بحتة وهي مستمرة حتى يتوقف المعتدي عن عدوانه ويرفع الحصار".

وشدد عبد السلام أنه: "دون خطوات عملية على الأرض تقود إلى سلام حقيقي فلا معنى لأي تصريحات مهما كانت إيجابية. فأوقفوا العدوان والحصار لشعبنا يتحقق السلام للجميع".

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن أعلن إنهاء دعم الولايات المتحدة للعمليات العسكرية في اليمن، في وقت أعلن وزيرخارجيته أنتوني بلينكن، عن استثناء "أنصار الله" من قائمة المنظمات الإرهابية الأجنبية اعتبارا من 16 فبراير/ شباط الجاري، موضحا أن القرار جاء على أساس "الوضع الإنساني الكارثي في ​​اليمن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمم المتحدة ترحب بالأنباء حول فعالية اللقاح الروسي ضد كورونا
التالى جورجيا تبسط إجراءات الدخول لمواطني ثلاث دول عربية اعتبارا من 1 فبراير