أخبار عاجلة
الدعاء للزواج من شخص معين -
وصول فيات تيبو الجديدة في ميناء الإسكندرية -
طريقة تحضير سلطة السيزر -
ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت قطعة جبنة يوميا؟ -

اليمن: ميليشيا الحوثى قادت أكبر عملية تجنيد للأطفال فى تاريخ البشرية

اليمن: ميليشيا الحوثى قادت أكبر عملية تجنيد للأطفال فى تاريخ البشرية
اليمن: ميليشيا الحوثى قادت أكبر عملية تجنيد للأطفال فى تاريخ البشرية

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمنى معمر الإريانى، اليوم السبت، أن ميليشيا الحوثى المدعومة من إيران قادت أكبر عملية تجنيد للأطفال فى الأعمال القتالية بتاريخ البشرية.

وقال الإريانى - فى تصريح لوكالة الأنباء اليمنية - "نتذكر الآلاف الذين اقتادتهم ميليشيا الحوثى من منازلهم ومدارسهم إلى محارق مفتوحة فى جبهات القتال بعد أن تم تنشئتهم على الأفكار الإرهابية المتطرفة"، مضيفا أن ميليشيا الحوثى تواصل استغلال الأطفال فى أعمال قتالية أمام مرأى ومسمع العالم، والزج بالمئات منهم فى مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب، دون أى اكتراث بالمصير الذى ينتظرهم وبمعاناة أسرهم.

وطالب الإرياني، المجتمع الدولى ومنظمات حقوق الإنسان وحماية الطفل بإدانة الجرائم النكراء التى ترتكبها ميليشيا الحوثى بحق الطفولة فى اليمن.. داعيا إلى الضغط عليهم لوقف عمليات تجنيد الأطفال وضمان حقهم فى الحياة بشكل طبيعى أسوة بأقرانهم فى مختلف دول العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكرملين يكشف تفاصيل مكالمة هاتفية بين بوتين وولي العهد السعودي
التالى الجيش الوطنى الليبى يؤكد ضرورة خروج كافة المرتزقة من البلاد