أخبار عاجلة

تحت تهديد السلاح في المقدمة.. 233 ألف جنيه إيرادات السينما بالأمسالأحد 18/ديسمبر/2022 - 11:06 ص حافظ فيلم تحت تهديد السلاح على تصدره لقائمة إيرادات السينما المصرية اليومية أمس السبت، متفوقاً على باقي الأفلام.

تحت تهديد السلاح في المقدمة.. 233 ألف جنيه إيرادات السينما بالأمسالأحد 18/ديسمبر/2022 - 11:06 ص حافظ فيلم تحت تهديد السلاح على تصدره لقائمة إيرادات السينما المصرية اليومية أمس السبت، متفوقاً على باقي الأفلام.
تحت تهديد السلاح في المقدمة.. 233 ألف جنيه إيرادات السينما بالأمسالأحد 18/ديسمبر/2022 - 11:06 ص
حافظ فيلم تحت تهديد السلاح على تصدره لقائمة إيرادات السينما المصرية اليومية أمس السبت، متفوقاً على باقي الأفلام.

حافظ فيلم “تحت تهديد السلاح” على تصدره لقائمة إيرادات السينما المصرية اليومية أمس السبت، متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة معه في السينمات المصرية.

المركز الأول “تحت تهديد السلاح”

وتصدر فيلم “تحت تهديد السلاح” على باقي الأفلام محققًا إيرادات أمس السبت بلغت 95 ألف جنية، محتلًا المركز الأول في إيرادات أمس السبت.

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد وشيرين رضا ومي عمر وبيومي فؤاد وأحمد بدير وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

“فضل ونعمة” في المركز الثاني

وجاء في المركز الثاني فيلم “فضل ونعمة” محققًا إيرادات بلغت 57 ألف جنية، حيث حافظ على المركز الثاني الذي يستقر فيه منذ حوالي أسبوعين أو ثلاثة.

فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

"هاشتاج جوزني" في المركز الثالث

وحافظ فيلم “هاشتاج جوزني” على مركزه الثالث الذي يحتله هو الأخر منذ حوالي أسبوعين أو أكثر، حيث حقق إيرادات يومية بالأمس بلغت 36 ألف جنية.

وفيلم “هاشتاج جوزني” من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، ويشارك في بطولته بجانب النجوم الشباب أمير المصري ومايان السيد كل من؛ بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

أفلام عيد الأضحى

وجاءت في المراكز الثلاث من الرابع إلى السادس الأفلام الثلاث التي تم عرضها في السينمات في موسم عيد الأضحى السابق، والتي ظلت صامدة في السينمات محققة لإيرادات إجمالية كبيرة.

وكان أولها فيلم “كيرة والجن” الذي حقق إيرادات بالأمس بلغت 18 ألف جنية، محتلًا بهم المركز الرابع في الترتيب اليومي للأفلام بالأمس، ولكن على المستوى العام يواصل الفيلم زيادة حصيلته من الإجمالية من الإيرادات والتي تخطت 117 مليون جنية كأكثر فيلم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وفي المركز الخامس جاء فيلم “بحبك” محققًا إيرادات بلغت 16 ألف جنيه أمس السبت، محتلًا المركز الخامس.

فيلم “بحبك” فهو من تأليف وإخراج وغناء وموسيقى تصويرية تامر حسني، وتشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، هدى المفتي، شهد الشاطر، مدحت تيخة، عالية راشد وعدد من الفنانين الآخرين.

وفي المركز السادس والأخير جاء فيلم “عمهم” بإيرادات بلغت 8 آلاف جنيه.

وفيلم «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام