أخبار عاجلة
جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب -

إغلاق 5 مساجد جديدة في السعودية.. تفاصيل

إغلاق 5 مساجد جديدة في السعودية.. تفاصيل
إغلاق 5 مساجد جديدة في السعودية.. تفاصيل

قررت وزارة الشئون الإسلامية السعودية، اليوم السبت، إغلاق 5 مساجد بشكل مؤقت في الرياض والحدود الشمالية، وذلك عقب ثبوت إصابة 5 حالات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بين المصلين. 

وقال الوزارة، إن عدد المساجد المغلقة أربعة في منطقة الرياض وواحد في منطقة الحدود الشمالية بعد ثبوت 5 إصابات كورونا مؤكدة بين صفوف المصلين.

وبذلك يكون إجمالي المساجد المغلقة خلال 6 أيام فقط، هي 57 مسجدا، حيث تم فتح 44 منها عقب الانتهاء من عمليات التعقيم. 

وأكدت الوزارة وعي وحرص المصلين على الأخذ بالإجراءات الاحترازية والتعاون المميز في الإبلاغ عن أي مخالفات أو تراخٍ في تنفيذ الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة بالاتصال على الرقم الموحد 1933. 

كما طالبت الجميع بمواصلة اتخاذ كافة التدابير وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة لحمايتهم من خطر فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صحة غزة: مجزرة بشعة في رفح الفلسطينية (فيديو)الأحد 26/مايو/2024 - 10:50 م أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، عن وقوع مجزرة بشعة في مدينة رفح الفلسطينية.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.