فحص المقطوعة في الضمان الإجتماعي 1440 هـ برقم الطلب وزارة العمل والتنمية الإجتماعية

نجوم مصرية1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتابع الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي، حيث تعتبر مساعدة المقطوعة من أبرز المساعدات التمويلية التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية، وتعتبر من أفضل المساعدات التمويلية التي تقدمها المملكة للمواطنين ذات الأسر محدودة الدخل أو الاسر التى لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الأساسية، وسوف نوضح لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال عبر موقع نجوم مصرية كافة التفاصيل المتعلقة بـ مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي، حيث أصبح الشغل الشاغل للمواطنين في المملكة متي هو موعد صرف مساعدة المقطوعة ؟ .

موعد صرف مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

لم تحدد وزارة العمل والتنمية الإجتماعية موعداً رسمياً من أجل صرف مساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي، وقد إنتشرت العديد من الوسوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” والتي تطالب بأن يتم صرف المقطوعة في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل مساعدة الأسر ذات الدخل المحدود أو الأسر التى لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الأساسية.

شروط الإستفادة من مساعدة المقطوعة

  1. تعتبر مساعدة المقطوعة من أبرز المساعدات التمويلية ويتم صرفها بشكل دوري كل سنة مرة واحدة.
  2. تعتبر 30 ألف ريال هو الحد الأعلى المقدم للأسر ذات الدخل المنخفض أو الأسر التى لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الاساسية .
  3. يتم تحديد الإعانة بناء على قيمة الدخل وعدد أفراد الأسرة في المملكة.

الإستعلام عن المقطوعة في الضمان الإجتماعي

يبحث الكثير من مستفيدي مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي عن الموعد الرسمي لصرف المقطوعة، وقد كشفت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عن البوابة الإلكترونية من اجل الإستعلام والتسجيل، حيث يمكنك زيارة البوابة من هــــنـــا، وقد إتاحت الوزارة هذه الخدمة من أجل التسهيل والتيسير على المواطنين في المملكة الإستعلام والتسجيل وتوفير عناء زيارة مراكز الضمان الإجتماعي.

 

 

 

 

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق