أنصار المقاومة يواصلون تظاهراتهم ضد “ خارجية الملالي” والأخير يرد بتهديد خطير ()

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت المقاومة الإيرانية إنّ خارجية الملالي، محمد جواد ظريف، هدد المتظاهرين الإيرانيين في ستوكهولم بالقتل، متفاخرًا بوقاحة نظامه، مشيراً إلى أن عناصر وعملاء النظام لن يسمحوا لهم بالعيش لمدة دقيقة، وأنهم "سيأكلونهم أحياء"، بحسب المقاومة.
وذكرت المقاومة الإيرانية أن "ظريف" هاجم المحتجين الذين يلاحقونه بالتظاهرات في السويد، أثناء مقابلة مع «برس تي في» الحكومية في 21 أغسطس.
وأوضحت المقاومة أن تصريحات وزير خارجية الملالي، تكشف عن طبيعته القاتلة وطبيعة نظام الملالي العائد إلى العصور الوسطى، الذي أعدم 120 ألف معارض لأسباب سياسية في العقود الأربعة الماضية.
وبينت المقاومة قائلة "عندما يهدّد وزير خارجية الملالي، المتظاهرين الإيرانيين بالقتل في ستوكهولم، يمكن للمرء أن يتخيل ما يحدث في سجون النظام وغرف التعذيب، وكيف تتم معاملة المعارضين والسجناء السياسيين".
ولفتت المقاومة أن تصريحاته تكشف مرة أخرى أن استقبال وزير خارجية الملالي يشجع النظام على التمادي في الإرهاب والقتل ونشر الحرب، من جهة؛ كما يتعارض بوضوح مع مصالح الشعب الإيراني، الذي يسعى إلى الإطاحة بالحكم الكهنوتي وتحقيق الديمقراطية والسيادة الشعبية في إيران.
يشار إلى أن الجاليات الإيرانية، نظمت تظاهرات كبيرة، في النرويج اليوم الخميس، أمام مقر وزارة الخارجية النرويجية.
وتأتي تلك التظاهرات احتجاجاً على التفاوض مع ممثل نظام الملالي، الممثل في وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، واعتراضاً على زيارته إلى السويد والنرويج .
وأكدت المقاومة الإيرانية في بيان أن التفاوض مع "ظريف" خيانة للشعب الإيراني، وتغاضي واضح عن جرائم الدكتاتورية الدينية الحاكمة في إيران.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق