أخبار عاجلة

رد فعل جمهور المغرب على تألق فريقهم أمام البرتغال بكأس العالم (فيديو)السبت 10/ديسمبر/2022 - 06:49 م سادت حالة من الترقب على جماهير الجالية المغربية والمصرية خلال تجمعهم في أحد مولات 6 أكتوبر، فور دخول كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال في مباراة فريقهم أمام المغرب في دور ربع النهائي لكأس العالم 2022. فيما سيطرت حالة من الفرحة على جماهير بالفريق الدفاعي لمنتخب المغرب خلال مواجهتهم لمنتخب البرتغال،

سادت حالة من الترقب على جماهير الجالية المغربية والمصرية خلال تجمعهم في أحد مولات 6 أكتوبر، فور دخول كريستيانو رونالدو  لاعب منتخب البرتغال في مباراة فريقهم أمام المغرب في دور ربع النهائي لكأس العالم 2022.

فيما سيطرت حالة من الفرحة على جماهير بالفريق الدفاعي لمنتخب المغرب خلال مواجهتهم لمنتخب البرتغال، ونجاح حارس المرمى ياسين بونو في صده هجمات على شبكتها وإحباط محاولات البرتغال في تسجيل هدف التعادل.

65bf6e74d4.jpg
d7b737dd03.jpg


ويتقدم منتخب المغرب على البرتغال بهدف دون رد  بعد مرور 70  في دور ربع النهائي لكأس العالم 2022.

 

وبدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي المنتخب البرتغالي علي دفاعات منتخب المغرب  ولكن يعود منتخب المغرب ويضغط على منتخب البرتغال وشهدت الدقيقة 49  تهديد من زياش لمرمى البرتغال وديوجو كوستا ينقذ شباكه من الهدف الثاني.


وشهدت الدقيقة 50 نزول كريستيانو رونالدو من أجل إحراز هدف التعادل أمام منتخب المغرب.

 

وضم تشكيل المغرب كلا من: 

الحارس: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - يحيي عطية الله - جواد يميق - رومان سايس.

الوسط: سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - سليم أملاح.

الهجوم: سفيان بوفال - حكيم زياش - يوسف النصيري.

 

تشكيل البرتغال  

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: دالوت، روبين دياز، بيبي، رفائيل جيريرو.

الوسط: برناردو سيلفا، أوتافيو، كارفاليو، برونو فرنانديز.

الهجوم: جواو فيلكس، جونكالو راموس.


مشوار المغرب بمونديال قطر

 

وسطر منتخب المغرب اسمه بأحرف من ذهب بمونديال قطر 2022 بعدما وصل لأول مرة في تاريخه لدور ربع النهائي بدون هزيمة.

 

ولعب منتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي بالمجموعة السادسة التي ضمت معه بلجيكا وكرواتيا وكندا وتعادل مع كرواتيا بنتيجة 0 / 0 وفاز على بلجيكا 2 / 0 وفاز أيضا على كندا 2 / 1.

 

ـوتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 7 نقاط يليه منتخب كرواتيا 5 نقاط ثم بلجيكا 4 نقاط ثم كندا بدون نقاط.

 

وسجل منتخب المغرب 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

 

وأقصي منتخب المغرب نظيره الإسباني من دور الـ16 بركلات الترجيح التي لم يحرز خلالها اسباني أي ركلة.

 

وتعادل المغرب وإسبانيا سلبيا بدون أهداف في الوقت الاصلي والاضافي وفاز المغاربة بركلات الترجيح 3 / 0.


مشوار منتخب البرتغال

وتأهل منتخب البرتغال رفقة كوريا الجنوبية إلى دور الـ 16 من كأس العالم 2022 بالمجموعة الثامنة بينما ودع كل من أوروجواي وغانا منافسات المونديال.

 

واحتل البرتغال المركز الأول برصيد 6 نقاط ثم كوريا الجنوبية المركز الثاني بـ 4 نقاط وأوروجواي تودع بـ 4 نقاط ثم غانا في المركز الأخير بـ 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب