أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

مجلس النواب اللبنانى يفشل للمرة التاسعة فى انتخاب رئيس جديد للبلاد

مجلس النواب اللبنانى يفشل للمرة التاسعة فى انتخاب رئيس جديد للبلاد
مجلس النواب اللبنانى يفشل للمرة التاسعة فى انتخاب رئيس جديد للبلاد

فشل مجلس النواب اللبنانى مجددًا فى انتخاب رئيس جديد للبلاد.

وأسفرت نتائج الجلسة النيابية التاسعة المخصصة لانتخاب رئيس جديد عن قيام 39 نائبًا بترشيح النائب ميشال معوض، فيما حصل المرشح عصام خليفة على 5 أصوات، والمرشح زياد بارود صوتًا واحدًا، والمرشح بدري ضاهر 3 أصوات، والمرشح صلاح حنين صوتًا واحدًا، وفوزي أبو ملهب صوتًا واحدًا، ومعوض بدري ضاهر صوتًا واحدًا، وصوت 39 نائبًا بورقة بيضاء، كما صوت 11 نائبًا بعبارات على ورقة التصويت، وتم إلغاء 4 أصوات.

شارك في الجلسة 105 نواب وهو أقل عدد حضور منذ انطلاق الجلسات المخصصة لانتخاب رئيس جديد للبلاد في 29 سبتمبر المقبل.. وفقدت الجلسة نصابها القانوني اللازم لانعقاد جولة ثانية للاقتراع بعد مغادرة عدد من النواب قاعة المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس النواب الأردنى: كافة مؤسساتنا قدمت ما يميله الضمير تجاه الأشقاء فى غزة
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.