أخبار عاجلة
آخر تطورات تجديد خماسي باريس سان جيرمان -
نجم الزمالك مطلوب في الدوري التركي -

بعد 4 سنوات.. شرطة نيويورك تزيل الحواجز المحيطة ببرج ترامب

بعد 4 سنوات.. شرطة نيويورك تزيل الحواجز المحيطة ببرج ترامب
بعد 4 سنوات.. شرطة نيويورك تزيل الحواجز المحيطة ببرج ترامب
أعلنت شرطة نيويورك إزالة الحواجز التي كانت تحيط منذ نوفمبر 2016، ببرج ترامب، الذي يقع في الجادة الخامسة في نيويورك حيث عاش الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لفترة طويلة.

وقلصت الشرطة إلى حد ما من وجودها حول البرج الذي يضم شركة ترامب، بعد تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة في 20 يناير الماضي.

وقال متحدث باسم شرطة نيويورك لوكالة "فرانس برس" الجمعة إنه "تم اتخاذ القرار بالشراكة مع الخدمة السرية الأمريكية بإزالة الحواجز حول برج ترامب".

Image1_2202112152416413410537.jpg

ومنذ مغادرته البيت الأبيض، انتقل ترامب إلى منتجع Mar-a-Lago في فلوريدا.

لكن شركته "Trump Organization" التي يرأسها ابناءه، دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب، لا يزال مقرها في ناطحة السحاب مكونة من 58 طابقا والتي تقع بالقرب من سنترال بارك.

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن قرر تمديد العقوبات لعام آخر ضد أبناء وأقارب الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وشخصيات مرتبطة بهم أيضا وجاء ذلك خلال إخطار وجهه للكونجرس الأمريكي.

وأشار الرئيس الأمريكي في نص رسالة نشرت على موقع البيت الأبيض، إلى أن الوضع في ليبيا يشكل "تهديدا استثنائيا وغير عادي" للأمن القومي والسياسة الخارجية الأمريكية.

وشددت الوثيقة على ضرورة "اتخاذ تدابير لمنع إساءة استخدام الأموال وغيرها من الانتهاكات من قبل أفراد عائلة القذافي والأشخاص المرتبطين بهم، وكذلك الآخرين الذين يشكلون عقبات أمام المصالحة الوطنية في ليبيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمان تسجل 288 إصابة بفيروس كورونا المستجد
التالى السعودية تعلن عن انطلاق المرحلة الثانية من التطعيم بـ"لقاح كورونا"