وفاة الطفلة هبة في الخميسات يشعل غضب الكثير من مغردي تويتر

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت الصحف الصادرة في المغرب صباح اليوم عن حادث أليم وقع في إقليم الخميسات الواقع على بعد 80 كم من مدينة الرباط، وهو وفاة الطفلة هبة الطفلة صاحبة الأربعة أعوام، وقد تفاعل الكثير من مغردي تويتر مع هذا الحادث مطالبين بضرورة محاسبة المقصرين في هذا الحادث، والمسئولين عن وقوعه، وعدم إنقاذ الطفلة هبة قبل أن يقع هذا الحادث، وقد أصدرت السلطات في الإقليم بيان رسمي للكشف عن سبب وفاة الطفلة هبة، وما الذي حال دون إنقاذ الطفلة قبل أن تلقى مصرعها.

سبب وفاة الطفلة هبة في الخميسات

كشف التقرير الصادر من السلطات المختصة أن الطفلة هبة قد توفيت بسبب إندلاع حريق في الغرفة التي كانت موجودة فيها، سبب هذا الحريق هو استخدام شاحن كهربائي ردئ الصناعة، وقد انفجر الشاحن، وقد أدى ذلك إلى اشتعال الغرفة، ويشير التقرير إلى أنه بالرغم من الجهود المبذولة من قوات الدفاع المدني إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الطفلة هبة.

قال التقرير أن سبب عدم إنقاذ الطفلة هبة هو وجود شباك حديدي أمام الغرفة منع وصول قوات الدفاع المدني إلى الطفلة هبة، وإخراجها من الغرفة قد أن تلتهم النار الغرفة بأكملها، وقد بدأت السلطات التحقيق بشكل كامل في الحادث للوقوف بشكل كامل على الملابسات.

على تويتر تحدث الكثير من المغردين عن هذا الحادث، وقالوا أنه حادث أليم، ومن الضروري أن يتم محاسبة كل من تسبب فيه، رحم الله الطفلة هبة، ورزقها فسيح جناته، ورزق أهلها الصبر على فقدانها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق