اليورو بالدينار الجزائري في السوق السوداء اليوم الإثنين 5-8-

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقر صرف اليورو مقابل الدينار الجزائري بالسوق السوداء خلال تعاملات اليوم، الإثنين، عند نفس مستوى أسعار الصرف المسجلة بنهاية معاملات أمس الأحد، وسط حالة من الركود في تداول النقد الأجنبي بالدينار الجزائري ومخاوف من انهيار أسعار الصرف لمستويات متدنية خلال الفترة المقبلة .

سجل 1 أورو 185 دج للشراء و180 دج للبيع بسوق السكوار أما الأمريكي فبلغ سعره 167 دج للشراء و160 دج للبيع، وفي الجهة الشرقية للبلاد تم تداول اليورو بأسعار تراوحت ما بين 180 دج للشراء و175 دج للبيع، وسجل اليورو في السوق الموازية للعملة الصعبة بولاية وهران 18000 دج للشراء و17500 دج للبيع .

وأرجع بعض تجار العملة في السوق السوداء سبب انخفاض سعر صرف اليورو هذه الأيام إلى تراجع الطلب على الدوفيز، خصوصا بعد مغادرة المواطنين المتوجهين إلى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج، بالإضافة لتراجع عدد الجزائريين الراغبين في السفر لمختلف الوجهات العالمية للسياحة، كما تراجع الطلب على العملة الصعبة من قبل رجال الأعمال والمستوردين الذين كانوا يشكلون الشريحة الأكثر طلبا للنقد الأجنبي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق