نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الإثنين 5 أغسطس lebanon-lotto.com

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع من خلال عرب نيوز أهم الأخبار العالمية والعربية والتي تهم المواطن في كل مكان، كما نتطرق إلى أخبار الدول العربية للتعرف على أهم الأحداث، ونتابع اليوم الإثنين نتائج سحب اللوتو اللبناني في لبنان، والذي يتم اجراؤه اسبوعيا على موقع اللوتو اللبناني، من خلال اختيار البطاقات الرابحة، نتائج سحب اللوتو اللبناني.

ونحاول جاهدين خلال السطور القليلة القادمة التعرف على اللوتو اللبناني، وموقع سحب البطاقات ذات الأرقام الرابحة.

اللوتو اللبناني

نتابع اليوم اعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الإثنين الموافق 5 من أغسطس، والتي تجرى على  مرأء ومسمع من جميع المواطنين اللبنانيين، والتي يتم اذاعتها عبر شاشات الفضائيات اللبنانية، وتعد اللوتو اللبنانية، لعبة موجودة من قديم الزمان، وليست بجديدة، تتم من خلال شراء التذاكر من خلال الموقع المخصص لذلك، وتلك التذاكر تحمل بعض الأرقام، يتم اجراء السحب على تلك البطاقات لاختبار البطاقات الفائزة طبقا لمجموعة من المعايير والتي يراها القائمون على اجراء السحب.

تعد لعبة اللوتو من الألعاب المحببة لدى اللبنانيين، مثلها مثل قراء الطالع، والتعمق في أفق المشرق، فهم يجدون في لعبة اللوتو ملاذا للراحة المادية، وتبلغ قيمة جائزة اللوتو 4 مليار ليرة، يتم حجز أرقام البطاقات، ولعبة اللوتو موجودة منذ عام 20111، وقد ساهمت اللوتو اللبناني في تحقيق الكثير من آمال اللبنانيين، حيث بلغ عدد الرابحين لجوائز اللوتو 17 مليون شخص.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

يمكن لجميع اللبنانيين التعرف عل نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم والتعرف على أرقام البطاقات الرابحة، من خلال الدخول على الرابط الرسمي لموقع اللوتو اللبناني.

موعد سحب اللوتو اللبناني

يتم اجراء عملية السحب لنتائج اللوتو اللبناني، أسبوعيا يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق