القبول بالجامعات السودانية برقم الاستمارة /

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعرض لزوارنا الكرام القبول بالجامعات السودانية برقم الاستمارة /، حيث ينتظر الكثير من طلبة وطالبات الثانوية بالسودان ظهور نتائج القبول بالجامعات للعام الدراسي الجديد 2019/2020 عبر الموقع الالكتروني لوزارة التعليم العالي والإدارة العامة للقبول، ويتوقع ظهور نتائج القبول بالسودان خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي بالسودان الانتهاء من فرز أوراق التقديم الخاصة بالطلاب ومراجعتها.

وسنقوم عبر موقعنا بمتابعة ظهور نتيجة القبول بالجامعات السودانية والأخبار المتعلقة بها لحظة بلحظة، فتابعونا.

نتيجة القبول بالجامعات السودانية برقم الاستمارة 2019/2020

كان طلاب الثانوية بالسودان قد انتهوا من تقديم الأوراق الخاصة بترشحهم للجامعات السودانية منذ عدة أيام، وتتم أعمال وفرز أوراق التقدم لجميع الطلاب لسرعة الانتهاء منها، حيث حرصت وزارة التعليم العالي على ظهور نتائج القبول 2019/2020 بالسودان قبل أجازة عيد الأضحى المبارك.

ويمكن لجميع طلبة وطالبات الثانوية بالسودان الحصول على نتائج القبول برقم الاستمارة للعام الدراسي الجديد 2019/2020 من خلال موقع وزارة التعليم العالي والإدارة العامة للقبول من هنا.

نتائج التقديم بالجامعات السودانية

وقد أعلنت وزارة التعليم عالي عبر الموقع الالكتروني الخاص بها أن نتائج القبول بالجامعات السودانية سيتم إعلانها عبر الموقع الرسمي للوزارة اليوم الإثنين 5 أغسطس 2019.

وكانت الإدارة العامة للقبول قد أعلنت عن شروط قبول أبناء العاملين بوزارة التعليم العالي، حيث أعلنت أنه سيتم قبول أبناء العاملين بالوزارة مجانا وذلك بعد استيفائهم لشروط القبول العام.

وسنقوم عبر موقعنا بمتابعة ظهور نتيجة القبول بالجامعات السودانية، ونتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق