“إعرف” قبول الجامعات بالسودان عبر منظومة Result Admission ومؤسسات التعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من المقرر إعلان قبول الجامعات بالسودان عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي، وبعد ذلك سوف تتمكن من الدخول على موقع التسجيل الرسمي وذلك من أجل التعرف على النتائج بعد أن قمت بالتسجيل الرسمي، حيث أننا نتابع معكم رابط القبول في الجامعات السودانية، لكي تتمكنوا من معرفتها بمنتهى السهولة والتي تسمى نتائج القبول في الجامعات.

نتائج التقديم في الجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة

يتم إعلان نتيجة التقديم للدور الأول الخاص بالمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة، بعد أن قام 105 ألف طالب وطالبة من تسجيل الرغبات على موقع دليل القبول، وهو موقع موقع admission.gov.sd لمعرفة نتائج القبول، ومن ضمن أبرز شروط القبول العام بالجامعات الحصول على النجاح في الشهادة الثانوية السودانية، بالإضافة إلى أنه يكون التقديم بواسطة الشهادة السودانية لنفس العام الدراسي.

نتائج قبول الجامعات السودانية بعد أن أعلنت الوزارة عن دليل القبول للجامعات لمستوى البكالوريوس والتعليم التقني، ونوفر لكم على مدار الساعة نتائج القبول الجامعي والتي تشغل بال الطلاب والطالبات على حد سواء، بل ونوفر لكم التقارير الإخبارية المختلفة.

نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019

رابط نتيجة قبول الجامعات بالسودان 2019

وبشكل نهائي، فإن نتائج القبول للجامعات في السودان برقم الاستمارة سيتم إعلانها صباح اليوم الأحد المموافق 5-8-2019 بعد المؤتمر الصحفي وفقا للصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على الفيس بوك وتويتر، مما جعل الطلاب يترقبون أكثر وأكثر وينتظرون ظهور وإعلان النتائج الخاصة بهم، نشكركم على المتابعة إخواني وأخواتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق