أخبار عاجلة
مزايا في هواتف آيفون تساعدك في أثناء السفر -

رئيس وزراء العراق: الاعتداء على أراضينا مرفوض

رئيس وزراء العراق: الاعتداء على أراضينا مرفوض
رئيس وزراء العراق: الاعتداء على أراضينا مرفوض

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن الاعتداء على الأراضي العراقية مرفوض وغير مقبول.


وأضاف السوداني، في تصريحات أودرتها قناة السومرية نيوز، مساء اليوم الثلاثاء، أن زيارته المثمرة للأردن جاءت للتأكيد على عمق العلاقة بين البلدين والمصالح المشتركة .. مشيرا إلى أن الحكومة أكدت أن العلاقات الخارجية يجب أن تنعكس بشكل ملموس على الواقع الداخلي.


وأوضح رئيس مجلس الوزراء العراقي أنه تم التأكيد خلال الزيارة على استمرار الدور الريادي لبلاده للتوحيد في وجهات النظر بين أطراف المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة غرق جزء من الرصيف العائم في غزة (فيديو)الثلاثاء 28/مايو/2024 - 11:27 ص تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق غرق الرصيف العائم في غزة، الذي ساهمت القوات الأمريكية في إقامته من أجل إيصال المساعدات إلى القطاع.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.