اجازة عيد الاضحى – اعرف رسميا موعد وعدد ايام اجازة عيد الاضحى 1440 التي قررت في بلاد ومصر

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نطالع معكم متابعينا الكرام من البلاد العربية من المملكة العربية ومصر موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 1440 والتي يبحث عنها الكثيرون في وقتنا الراهن وذلك لمعرفة متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للموظفين، فما هي إلا أيام قليلة ويستقبل فيها المسلمون عيد الأضحى المبارك رسميا.

نرصد لحضراتكم متابعينا موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2019 والتي يرغب في معرفتها الكثيرون وذلك في محاولة لنيل فرصة الاستمتاع بأيام عيد الأضحى كاملة بقدر الإمكان.

اجازة عيد الاضحى 1440

يترقب الكثيرون داخل المملكة العربية السعودية موعد إجازة عيد الأضحى المبارك والتي تم الإعلان عنها من قبل الخدمة المدنية حيث أعلنت أن أجازة عيد الأضحى المبارك هي الإجازة الأخيرة لهذا العام ومدتها ستكون 11 يوما.

موعد اجازة عيد الاضحى 1440 في السعودية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية موعد بداية إجازة عيد الأضحى المبارك بداية من الاثنين وهو اليوم الرابع من شهر ذي الحجة ويوافق 5 أغسطس على أن تنتهي الإجازة في 18 أغسطس أي 17 ذي الحجة (الإجازة 15 يوم)، هذا وتلتزم جميع المؤسسات الرسمية داخل المملكة العربية السعودية لمدة الإجازة عدا بعض القطاعات كالمستشفيات، وتمنح الشركات ذات القطاع الخاص إجازة أقصر للموظفين جاء هذا وفقا لما تنص عليه المادة الرابعة من لائحة الإجازات.

وفي   من المقرر بداية شهر ذي الحجة في 2 أغسطس ليكون عيد الأضحى 11 أغسطس لينتهي العيد 14 أغسطس وبذلك عدد أيام الإجازة في مصر 9 أيام.

تابع أيضا:

موعد عيد الاضحى 2019 – عيد الاضحى 1440 بالدول العربية – “بالتاريخ والموعد” طالع هنا وقفة عرفة بمصر والسعودية فلكيا

وفي فقد أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية عن موعد إجازة العيد، والتي من المقرر أن تبدأ 9 أغسطس لتستمر حتى 12 أغسطس وفقا لقرار مجلس الوزراء.

وفي الكويت تقرر بدء إجازة العيد في 11 أغسطس حتى 15 أغسطس.

رسميا تم تحديد موعد عيد الأضحى ووقفة عرفة حيث سيكون عيد الأضحى في الأحد الموافق 11 أغسطس ووقفة عرفة يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق