"من أجل الجميع" شعار وقفه تحالف القوى المدنية للمطالبة بالعدالة المناخية

نظم تحالف القوى المدنية من إجل المناخ وقفة تحت شعار "من أجل الجميع" للمطالبة بالعدالة المناخية على هامش فاعليات مؤتمر المناخ داخل المنطقة الزرقاء وجاءت الوقفه ردا على بعض المنظمات التى تحاول فرض أجنداتها الخاصه وتسييس المؤتمر وإحداث الفتن. 

 

وأشارت دكتورة  شيماء القصاص، منسق عام تحالف القوي المدنية من أجل المناخ، إلى أن تغير المناخ يقوض شرذمة العديد من حقوق الإنسان المحمية دولياً، مثل الحق في الصحة والحق في الحياة، والحق في الغذاء والماء والمأوى والممتلكات، الحقوق المرتبطة بسبل العيش والثقافة، ومع الهجرة وإعادة التوطين. 

 

وأضافت أن العدالة المناخية هي المخطط لمستقبل منصف ومستدام للحياة على هذا الكوكب، وينطوي إطار العدالة هذا في جوهره على حماية حقوق الإنسان وحماية أضعف الفئات في عالم متغير المناخ. 

 

وقدمت الدعوة لكل منظمات المجتمع المدني والمؤثرين في المجتمعات لتوحيد صوتنا من أجل أن تكون عملية تنفيذ السياسات الرامية إلى التصدي لأضرار تغير المناخ الناجمة عن الأنشطة البشرية مرآة لسيادة القانون، إنها مسألة عدالة عالمية ذات واجبات تمتد من أصحاب المصلحة الدوليين إلى أصحاب المصلحة الإقليميين والوطنيين فرسالتنا  الا يتخلف احد عن الركب وشعارنا  اننا هنا من اجل الجميع  وللجميع .  

 

 ونوهت، إلى أننا كتحالف ملتزمين بالحيادية والشفافية التامة في رفع  التقرير النهائي الذي سيتم تسليمه لسكرتارية الاتفاقية .

 

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

جانب من وقفة التحالف
جانب من وقفة التحالف

وقفة تحالف القوى المدنية
وقفة تحالف القوى المدنية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزارة التموين: انتظام توريد القمح المحلي من المزارعين