أخبار عاجلة

اتحاد الطائرة يختار صالة حسن مصطفى لإستضافة البطولة العربية

اتحاد الطائرة يختار صالة حسن مصطفى لإستضافة البطولة العربية
اتحاد الطائرة يختار صالة حسن مصطفى لإستضافة البطولة العربية

أستقر مسئولو إتحاد الكرة الطائرة على إختيار صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر لإستضافة البطولة العربية للرجال التى ستقام على أرض مصر خلال الفترة من 9 إلى 20 فبراير المقبل.

جاء إختيار مصر فى المكتب التنفيذى للإتحاد العربى الأخير و الذى حضره ياسر قمر رئيس إتحاد اللعبة .

ومن ناحية أخرى، أعلن اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر السماح بوجود 4 مراقبين فى بعض مباريات الدورى الممتاز، التى ستكون على درجة كبيرة من الأهمية بالموسم الجديد سواء فى مسابقات الرجال أو السيدات، وذلك بموافقة اللجنة العليا للحكام وبعد مراجعة الأمر بشكل دقيق. 

 

وحدد اتحاد الكرة الطائرة 6 حكام فى كل مباريات الدورى بالموسم الجديد، ويكون من ضمن طاقم التحكيم 2 مراقبين، لكن فى بعض المباريات سيتواجد 4 مراقبين وفقا لرؤية الاتحاد. 

 

وأدرج مسئولو اتحاد الكرة الطائرة اعتماد العقد الجديد ولائحة الحكام ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للاتحاد المحدد لها شهر ديسمبر المقبل.

 

وحدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، يوم 9 ديسمبر المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية وخطة نشاط الموسم الجديد. 

 

ومن المقرر أن تقام العمومية فى تمام الثانية ظهرا بمقر اللجنة الأولمبية المصرية بحضور مندوبى الأندية المشاركة .

 

ويحق لـ47 هيئة الحضور والتصويت فى العمومية، حيث تم إرسال الدعوات واستمارات التفويض الخاصة بالحضور.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري الجمهورية للناشئين، المقاولون 2007 يفوز على الزمالك في ميت عقبةالثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:12 ص دوري الجمهورية للناشئين، حقق فريق المقاولون العرب مواليد 2007 الفوز على فريق نادي الزمالك في عقر داره بثنائية مقابل هدف ، في دورى الجمهورية للناشئين للموسم الرياضي 2023 -2024.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب