أخبار عاجلة

أصيب بنفس مرض علي كلاي وسبب الاعتزال.. أبرز تصريحات يوسف فوزي مع الإعلامي عمرو الليثي

حل الفنان يوسف فوزي، ضيفا في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن كواليس مرضه وحياته الفنية وعدد زيجاته.

إعجاب يوسف فوزي بهؤلاء النجوم

 

كشف الفنان يوسف فوزى عن سر عشقه للكوميديا، حيث شارك في العديد من الأفلام الكوميدية، منها "ميدو مشاكل وبلبل حيران"، وأنه يؤمن بموهبة الفنان أحمد حلمي أيضًا مؤمن بموهبته.
 

كما كشف يوسف فوزي عن أفضل النجوم الحالية قال: منى زكي، منة شلبي، وهند صبري، ومن الرجال أمير كرارة، وياسر جلال وأحمد السقا وأحمد حلمي ومحمد رمضان.
 

صدفة القدر

 

تحدث  يوسف فوزى عن حبه للبطل العالمي محمد كلاي  قائلًا: "كنت بطلًا في السباحة والملاكمة، وكنت أحب محمد علي كلاي جدًا، ومن المصادفة أيضًا أني أُصبت بنفس مرض محمد على كلاى، وأنا تعلمت الصبر من هذا المرض، وأتعامل مع الواقع بواقعية، ومثل ما قال لى الدكتور (عيش حياتك اليوم بيومه أو اقعد اشتكى وعيط أنا قررت أعيش اليوم بيومه)".

 

وأضاف يوسف فوزي: "أخدت كفايتي من التمثيل، وكان نفسي أعمل شخصية عبد اللطيف أبو هيف، كان بيلعب معايا سباحة وهو كان عنده 80 سنة وقالي في مرة عاوز أقابل صفوت الشريف وزير الإعلام وأقوله لو حبيتوا تعملوا مسلسل عنى وعن بطولاتي ومسيرتي الرياضية أرشح يوسف فوزي ليقوم بدور البطولة".

دور زوجة يوسف فوزي في محنة مرضه

 

كشف  يوسف فوزي عن دور زوجته خلال محنة مرضه، مؤكدًا أنها سيدة عظيمة ووقفت بجواره وقفة كبيرة،
قائلًا:  "هي اللي بتحميني وتلبسني وتعمل لي كل حاجة، فهي إنسانة عظيمة ".

 وأضاف: " قولت لمراتي إني هعتزل، اندهشت وقالت لي: ليه الموضوع مش باين"، ولكن أنا مبحبش أتشال ولا أتحط، فأنا رفضت أطلع مع كل إعلاميين مصر باستثناء الراحل وائل الابراشي لأني مبحبش استعطف الجمهور".

عدد زيجات يوسف فوزي 

 

تحدث يوسف فوزي عن عدد زيجاته قائلًا: تزوجت أربع مرات، الأولى كان لديها ١٨ عامًا وكانت جميلة جدًا واخذتها وسافرنا إلى  لندن وأتعرفت على زوجتي الثانية في لندن وكانت تونسية وتزوجتها أربعة أعوام والثالثة فرنسية يونانية ايطالية وتزوجتها 18 عامًا، وأنجبت منها، وآخر واحدة كنت أعرفها وهى في عمر 7 سنوات ويستمر زواجنا   ٣٠ عامًا وشقيقها كان أعز صديق لي".
 

وأكد فوزي أن زوجته الثالثة وأم ابنتيه صدمته بعد هجرتها إلى كندا ورفضها العودة، حيث طلبت الطلاق، مضيفًا: "قعدت 17 سنة مشفتش بناتي، شفتهم في المطار معرفتهمش، أتضايقت خالص"، مشيرًا إلى أن ابنتيه تركاه في طفولتهما حين كان عمر الكبرى 14 عامًا والصغيرة 8 سنوات، لذلك لم يتعرف عليهما حيث تغيرت ملامحهما وقتها.

خيانة يوسف فوزي 
 

تحدث الفنان يوسف فوزي عن مصارحته لزوجاته السابقات بخيانته لهن، مؤكدًا أنه كان يفضل أن يعترف بنفسه لزوجته بدلًا من أن يتم كشف سره، قائلًا: "كنت بمهد لها، أقول عملت غلطة منيلة وعايزك تسمعيها مني قبل ما تسمعي واحدة بنت حلال، أنا عملت كذا والعيب مش فيكي العيب فيا أنا، مهما كان أنا رجل وصغير في السن وشباب، وأنا متفهم أي حاجة تقوليها".

7b7268fe91.jpg

مواقف يوسف فوزي مع نجوم الفن 
 

قال الفنان يوسف فوزى إنه قدم مشهد صغير مع النجم أنور وجدي بفيلم سينمائي وهو طفل، إلا أن بدايته الحقيقية كانت من خلال المخرج نيازي مصطفي وقولت له أنا بحب التمثيل ومنها كانت بدايتي الأولى من خلال فيلم "وحوش الميناء" مع وحش الشاشة فريد شوقي وإخراج نيازي مصطفي.

وأضاف يوسف فوزي أنه ضرب أحمد زكى بجد فى فيلم "النمر الأسود"، قائلًا: "كنت خايف عليه من الضربة لأنها كانت سيف يد وجت فى وجهه لدرجة إنه نزف دم من فمه، ولكن لم يغضب مني، وقال لى أنت بعد ٣ سنوات هتبقى رشدى أباظة السينما، وهذا لم يتحقق ".

وتابع يوسف فوزى، أنه كانوا يشبهوه بالفنان عادل أدهم، ولم أفكر فى دراسة السينما لأنى اتجوزت وسافرت إلى لندن، ووأوضح أنه عمل في مطعم لغسل الصحون لأنى كان شاب مدلل فى مصر، ثم وصل إلى  طباخ ثم صاحب مطعمين فى لندن.

e62f30aaa1.jpg

الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي 

 

كشف الفنان يوسف فوزي عن حالته الصحية، قائلًا: "أصبت بمرض الشلل الرعاش ولا أستطيع العودة للتمثيل الآن، كما أُصبت قبله بمرض السرطان في مراحله الأولى، والحمد لله أجريت عملية وشفيت منه، كما أنني أُصبت بنزيف في المخ إثر وقوعي على الأرض والحمد لله كان النزيف خارج غشاء المخ وليس داخله، والحمد لله أنا صابر وربنا بيسترها معايا". 
 

يذكر أن الفنان يوسف فوزي، قد ابتعد عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2015 بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، وكان أخر مسلسلاته "أستاذ ورئيس قسم" مع الفنان عادل إمام وأخذ قرار الاعتزال بعد مسلسل "ولى العهد "لانهم طلبوا منه منع يديه من الاهتزاز.
 

كما  أشار الفنان يوسف فوزى  إلى أصابته بمرض السرطان فى مراحله الأولى، وقام بإجراء عملية وتم الشفاء منه ، كما إنه أصيب بنزيف فى المخ اثر وقوعه على الارض وكان النزيف خارج غشاء المخ وليس داخله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طه دسوقي يكشف لـ "فيتو" كواليس تجسيد دور محمود الجندي بفيلم "شمس الزناتي 2"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:00 ص كشف الفنان الشاب طه دسوقي، عن كواليس استعدادها لتجسيد دور النجم الراحل محمود الجندي في النسخة المعاصرة من فيلم شمس الزناتي. فيلم شمس الزناتي 2 وقال طه دسوقي طه فى تصريح خاص لـ “فيتو”: سأجسد شخصية سلامة الطفشان التي قدمها الراحل محمود الجندى فى فيلم شمس الزناتى، لكن أثق فى الجمهور، وأريد أن أوجه رسالة
التالى رامي جمال يتصدر تريند اليويتوب بأغنية "خليني أشوفك" (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:00 ص تصدر المطرب رامي جمال ، تريند اليوتيوب، في الساعات الماضية، وذلك بأغنيته الجديدة "خليني أشوفك"، الذى طرحه عبر قناته الرسمية من يومين في هذا السياق، اقترب “ رامي ”، من تحقيق مليون مشاهدة وتصدر التريند العام على اليويتوب أغنية خليني أشوفك أغنية خليني أشوفك من كلمات زياد حسن، ألحان محمود أنور، توزيع