أخبار عاجلة

خطر كورونا يستفحل.. البحرين تسجل ثاني أعلى معدل إصابات يومي منذ بداية الجائحة

خطر كورونا يستفحل.. البحرين تسجل ثاني أعلى معدل إصابات يومي منذ بداية الجائحة
خطر كورونا يستفحل.. البحرين تسجل ثاني أعلى معدل إصابات يومي منذ بداية الجائحة

 أعلنت وزارة الصحة البحرينية عن تسجيل  797 إصابة جديدة بفيروس كورونا  خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية  منها 306 حالات لعمالة وافدة، و484 حالة لمخالطين لحالات قائمة، و7 حالات قادمة من الخارج. 

ورصدت الصحة البحرينية في تقريرها عن حالة الوباء داخل البلاد تعافي 436 حالة إضافية ليصل إجمالي الحالات  المتعافية إلى 102725

وأشارت الوزارة الى إن عدد الحالات القائمة تحت العناية بلغ 58 حالة، والحالات التي يتطلب وضعها الصحي تلقي العلاج 133 حالة. 

وكانت البحرين قد سجلت أعلى إصابات يومية في 16 سبتمبر الماضي، حيث بلغ 841 إصابة جديدة منها 124 حالة لعمالة وافدة، و716 حالة لمخالطين لحالات قائمة وحالة واحدة قادمة من الخارج.

وسجلت الصحة البحرينية  4 حالات وفاة بالفيروس إحداهما لمواطنة تبلغ من العمر 64 عامًا، والأخرى لوافدة تبلغ من العمر 79 عامًا، والثالثة لوافد يبلغ من العمر 60 عامًا، والرابعة لمواطنة تبلغ من العمر 66 عامًا ليرتفع الإجمالي إلى 391 حالة وفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق حاد من روسيا على اقتراح هدنة دورة الألعاب الأوليمبيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:40 م رد الكرملين بفتور اليوم الثلاثاء على دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى هدنة من الصراعات الدولية خلال دورة الألعاب الأوليمبية في باريس
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية