أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة تونس تغلق على ارتفاع -
لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة ليفربول -

كبير مستشاري الجيش الإيراني: العدو غير قادر على تهديدنا عسكريا

كبير مستشاري الجيش الإيراني: العدو غير قادر على تهديدنا عسكريا
كبير مستشاري الجيش الإيراني: العدو غير قادر على تهديدنا عسكريا

ونقلت وكالة "تسنيم" الدولية للأنباء، تصريحات صفوي بأن "الأمريكيين والصهاينة والبريطانيين لا يمكن أن يشكلوا تهديدا عسكريا خطيرا لإيران".

© AP Photo / Ebrahim Noroozi

وأشار إلى إن "أعداء إيران، وخاصة مثلث الشر أي الأمريكيين والصهاينة والبريطانيين وخدمهم الإقليميين لا يمكن أن يشكلوا تهديدا عسكريا خطيرا لإيران".

وتابع: "النظام المقتدر للجمهورية الإسلامية وشعبها العظيم أصبحوا أقوياء لدرجة أنهم قادرين على الدفاع عن الثورة الاسلامية والأمن القومي والتصدي لأي اعتداء أو ضربة غير متوقعة من قبل أعداء الاسلام وايران".

وأكد صفوي على أن "الطريقة الأساسية للتعامل مع شر الأعداء هي زيادة القوة الداخلية في جميع الأبعاد العسكرية والاقتصادية والثقافية".

وتابع كبير مستشاري القائد العام للقوات المسلحة: "في الانتخابات الأمريكية الأخيرة، أظهروا مدى ضعف وهشاشة الولايات المتحدة سياسياً وثقافيا".

وقال إنه "مع فشل الاستراتيجية العسكرية والاحتلال العسكري للولايات المتحدة في أفغانستان والعراق المظلومين والذي مضى عليهم حوالي عشرين سنة أتاحوا فرصا جيدة للصينيين والروس وإيران".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين