أخبار عاجلة
هل اختفت الكاميرات المتحركة ؟ اعرف السبب -

فرنسا...محاكمة عربي مشتبه فيه بقتل ابنه وإخفاء الجثة في سجادة لمدة 18 شهرا

فرنسا...محاكمة عربي مشتبه فيه بقتل ابنه وإخفاء الجثة في سجادة لمدة 18 شهرا
فرنسا...محاكمة عربي مشتبه فيه بقتل ابنه وإخفاء الجثة في سجادة لمدة 18 شهرا

ووفقا لصحيفة "لو باريزيان" المحلية، فإن القضية يعود تاريخها إلى خمس سنوات، لكن تبدأ محاكمتها القضائية يوم الأربعاء 10 فبراير/شباط. من المقرر أن يمثل جزائري يبلغ من العمر 69 عامًا يشتبه في أنه قتل ابنه أمام محكمة الجنايات العليا.

وأضافت الصحيفة أنه، في 6 يونيو/حزيران 2017، وصلت الشرطة برفقة مأمور المحكمة، إلى شقة المشتبه في مدينة نويي سور سين، وبمجرد دخولها، وجدت الأب في حالة حرجة، بعدما طعن نفسه.

وتابعت الصحيفة أن الرائحة في الشقة كانت لا تطاق، وبعد عملية التفتيش، عثرت الشرطة على جثة مخبأة في سجادة في حالة تحلل متقدم للغاية.

© REUTERS / THAIER AL-SUDANI

وبعد تماثل المشتبه فيه للشفاء، أوضح أنه لم يقتل ابنه وأن الأخير نفسه سقط على سكين أثناء قفزه من سريره، مشيرا إلى أنه دخل في جدال مع ابنه، الذي لم يرغب بقضاء عيد الميلاد في الجزائر.

أشارت الصحيفة إلى أن التفسير الذي قدمه المشتبه فيه لا يبدو ذات مصداقية، لكن الأب البالغ من العمر 69 عاما أكد أن وفاة ابنه تسببت في حالة من "الحيرة" لديه، ولهذا لم يطلب المساعدة وترك الجسد يتحلل لمدة 18 شهرا.

يذكر أن الحادث وقع قبل العطلة المدرسية في ديسمبر/كانون الأول من عام 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلينكن: لن نحاول الإطاحة بالأنظمة الاستبدادية بالقوة.. جربنا هذه التكتيكات ولم تنجح
التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين