أخبار عاجلة
رحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوان -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 25-2-2021 -

أول شركة طيران في العالم تلقح طاقمها بالكامل

أول شركة طيران في العالم تلقح طاقمها بالكامل
أول شركة طيران في العالم تلقح طاقمها بالكامل

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية"، عن الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوغلاس، قوله: "لقد جعلنا اللقاح متاحا بشكل استباقي لجميع موظفينا، ليس للمساعدة في مكافحة آثار كوفيد-19 فحسب، بل لجعل المسافرين يشعرون بالثقة والطمأنينة في المرة القادمة التي يسافرون فيها معنا".

وأضاف: "نحن شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تجعل اختبار كوفيد-19 إلزاميا لكل مسافر وأفراد الطاقم قبل كل رحلة، والآن، نحنأول شركة طيران في العالم مع طاقم تم تطعيمه بنسبة 100 في المئة".

© Sputnik

وأوضح: "اخترت التطعيم في وقت مبكر جدا لإظهار دعمي الشخصي لبرنامج التطعيم الوطني ولتشجيع الجميع في الاتحاد للطيران ممن كانوا مؤهلين للحصول على اللقاح، على تلقيه في أقرب وقت ممكن".

من جانبها، قالت نائبة الرئيس للخدمات الطبية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في مجموعة الاتحاد للطيران، نادية بستكي، إنه "بعد برنامج التطعيم الوطني، عملنا بلا كلل لنصبح عيادة تطعيم كوفيد-19 معتمد لدعم موظفينا وعائلاتهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى اللقاح بسهولة". 

وأكدت أنه "منذ ديسمبر ، نقدم مواعيد تطعيم داخلية لموظفينا وأحبائهم للتأكد من أننا نركز على رفاهية موظفينا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمين العام للأمم المتحدة يعقد اجتماعًا غير رسمي بشأن قبرص نهاية أبريل المقبل بجنيف
التالى إجراءات عاجلة.. أول قرار من رئيس أرمينيا بعد مطالبة الجيش باستقالة الحكومة