برلماني يطالب بحل مشاكل المياه في محافظات الصعيد

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

علق النائب حسين فايز عضو مجلس النواب على أداء الحكومة في تحسين الاقتصاد القومي وجذب السياح إلى خلال الفترة السابقة، مؤكدًا على أن القيادة السياسية نجحت في وضع مصر على الطريق السليم.

وأضاف “فايز” في تصريحات لـ”صدى البلد”، أنه خلال مناقشة أداء الحكومة خلال الفترة السابقة بمجلس النواب، اتضح أنها تقوم بجهود رائعة في تحسين الاقتصاد القومي، مطالبًا ببذل مزيد من الجهود لوضع مصر على القمة وتلبية احتياجات المواطنين.

وطالب عضو مجلس النواب، بضرورة الاهتمام بالفلاح المصري ووضع هامش ربح له حيث أنه يعتبر عصب الاقتصاد القومي، إضافة إلى أن من الضروري اعادة النظر في مشكلة المياه في القرى ومحافظات الصعيد، لافتًا إلى أنها ضعيفة جدًا ولا تصل إلى المواطنين في بعض الأماكن.

وأوضح النائب أن مجلس النواب يقوم ببذل جهود كبيرة في رصد جميع القصور الموجودة في الدولة، والعمل على التواصل مع الجهات المسؤولة في الدولة لوضع حلول جذرية لها.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق