أخبار عاجلة

برونو سافيو في أول تصريحاته: سعيد ومتحفز لإنجازات عظيمة والآن أنا أهلاوي

أعرب البرازيلي برونو سافيو، مهاجم النادي الأهلى الجديد القادم من نادي بوليفار البوليفي، عن سعادته باللعب في صفوف القلعة الحمراء، مؤكدا أنه سعيد ومتشوق ومتحفز لتحقيق إنجازات عظيمة مع النادي.

وقال سافيو، عبر حسابه على انستجرام: "سعيد ومتحفز ومتشوق لإنجازات عظيمة.. لا شيء أقل من ذلك، الآن أنا الأهلي".


برونو سافيو

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلى، أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة ، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ومسئولي نادي بوليفار بالتنسيق مع إدارة القلعة الحمراء .

كما نشر النادى الأهلى صورا للبرازيلي برونو سافيو عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" معلقاً عليها:" الساحر البرازيلي ينثر سحره في التتش".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يوجه الشكر لجهاز منتخب الصالات بعد الفشل في التأهل للمونديالالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:50 م قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب الصالات، بعد فضيحة احتلال المركز الرابع في أمم أفريقيا لكرة الصالات، والفشل في التأهل إلى كأس العالم.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر