أخبار عاجلة

سواريز يطمئن من طبيب الأهلى على أفشة بعد جراحة "الفتاق"

سواريز يطمئن من طبيب الأهلى على أفشة بعد جراحة "الفتاق"
سواريز يطمئن من طبيب الأهلى على أفشة بعد جراحة "الفتاق"
اطمأن البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بعد جراحة "الفتاق" التى أجراها الأخير منذ أيام بأحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

 

وتحدث سواريز مع طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبوعبلة عن حالة أفشة وتفاصيل الجراحة التى خضع لها اللاعب وموقفه من التدريبات حينما يُطلب منه خوض تدريبات.

 

وأكد طبيب الأهلي للمدرب البرتغالي أن أفشة أجرى الجراحة وغادر المستشفى في نفس اليوم وأن حالته جيدة ويحتاج فترة راحة لمدة ثلاثة أسابيع ، بعدها سيكون قادراً على المشاركة في التدريبات.

 

وكان أفشة ضمن لاعبي الأهلي الأساسيين الذين حصلوا على راحة سلبية منذ يوم 4 أغسطس الجاري تنفيذاً لقرار مجلس إدارة النادي بإستكمال الموسم بالناشئين والعائدين من الإصابة.

 

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم ،الثلاثاء، استعداداته لمباراة انبي المقرر لها غداً في الجولة 32 لبطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز: الشيبي أساسيا أمام المقاولون واللاعب يعتذر عن حضور تحقيق الجبلايةالإثنين 15/أبريل/2024 - 01:21 م وحددت محكمة جنح مدينة نصر جلسة ١٨ أبريل الجاري، للنظر في الدعوى التي أقامها محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز ضد لاعب الأهلي حسين الشحات.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر