أخبار عاجلة

العراق يدين العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة

العراق يدين العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة
العراق يدين العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة

أدانت وزارة الخارجية العراقية، اليوم /السبت/، العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - إن "العراق يعرب عن إدانته واستنكاره للعدوان الإسرائيلي، الذي استهدف مناطق مختلفة بقطاع غزة، أسفرت عن استشهاد عدد من المواطنين الفلسطينيين، بينهم طفلة، فضلا عن إصابة آخرين".

وأضاف أن "لغة العنف التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي تنبئ بمزيد من الاحتقان وتكرس مناخ التوتر، وذلك لن يفضي سوى إلى تنامى التصعيد والتأزيم دون الوصول إلى أي حل".

يذكرأن، أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية الليبية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للعدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحي، بينهم نساء وأطفال.

ودعت الوزارة - في بيان نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وأوردته وكالة الأنباء الليبية، اليوم /السبت/ - المجتمع الدولي بالتحرك العاجل والفاعل لوقف التصعيد وتحمل مسؤوليته القانونية والأخلاقية إزاء الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية له.


وجددت الوزارة، في بيانها، موقف دولة ليبيا الثابت من القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال الأحمر المصرى ينسق مع نظيرة الكويتى لتقديم مساعدات لمستشفيات غزة
التالى "مسام": نزع 3432 لغماً وعبوة ناسفة في اليمن خلال يوليو الجاري