أخبار عاجلة
عاجل.. الأهلي يفقد نجمه أمام طلائع الجيش -
عاجل.. حقيقة رحيل نجم الأهلي نهاية الموسم -
ريال مدريد يرفض عرض رايولا لضم نجم ميلان -

بدء توافد وزراء الخارجية العرب لمقر جامعة الدول العربية

بدء توافد وزراء الخارجية العرب لمقر جامعة الدول العربية
بدء توافد وزراء الخارجية العرب لمقر جامعة الدول العربية

بدأ توافد وزراء الخارجية العرب لمقر جامعة الدول العربية، لحضور الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية، لمناقشة التطورات التى تشهدها المنطقة.

 

كانت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعلنت أن الأردن ومصر تقدمتا بمبادرة مشتركة لعقد اجتماع حضورى طارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب يوم 8 فبراير المقبل، فى مقر الأمانة العامة بالقاهرة، وذلك لبحث مختلف القضايا ذات الأهمية لمصالح الأمن القومى العربى وفى مقدمتها القضية الفلسطينية وتطوراتها.

 

وقال السفير حسام زكى الأمين العام المساعد للجامعة العربية فى تصريح له، أن الأمانة العامة تلقت بالفعل مذكرة من المندوبية الدائمة للأردن ومصر تتطلب فيها عقد هذا الاجتماع وذلك فى ضوء التطورات التى تشهدها المنطقة.

 

وأضاف الأمين العام المساعد أن الأمانة العامة قامت بتعميم المذكرة على الدول الأعضاء لإبلاغهم بموعد الاجتماع الوزارى الحضورى الطارئ اليوم الاثنين فبراير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السلطات العراقية تحقق فى منح أراض سكنية لأشخاص ينتمون لتنظيم داعش الإرهابى
التالى بمشاركة الرهبان البوذيين.. مظاهرات واسعة في ميانمار ضد الانقلاب