أخبار عاجلة
طارق الشناوي يكتب : جائزة غير جائزة! -

من قفص الاتهام.. نتنياهو ينكر تهم الفساد الموجهة إليه

من قفص الاتهام.. نتنياهو ينكر تهم الفساد الموجهة إليه
من قفص الاتهام.. نتنياهو ينكر تهم الفساد الموجهة إليه

وغادر نتنياهو قاعة المحكمة بعد أن نفى جملة وتفصيلا التهم الموجهة اليه في ثلاث ملفات فساد وبعد أن تلا القضاة على مسمعه فحوى التهم المنسوبة اليه، بحسب قناة " i24news" الإسرائيلية.

وفي قفص الاتهام بالمحكمة، وقف نتنياهو اليوم إلى جانب مالكي شركة الاتصالات الهاتفية الإسرائيلية "بيزك" وهم مالكو موقع Walla العبري الإخباري في الماضي، كذلك ناشر صحيفة "يديعوت أحرنوت".

© REUTERS

ويواجه نتنياهو تهما بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال في 3 قضايا فساد تحمل الأرقام "الملف 1000" و"الملف 2000" و"الملف 4000".

وفي "الملف 1000"، يواجه نتنياهو تهما تتعلق بحصوله على امتيازات تصل إلى 200 ألف دولار من رجال أعمال، شملت هدايا من بينها أنواع من السيجار الفاخر وقوارير من الشمبانيا والمجوهرات.

فيما يواجه نتنياهو في "الملف 2000"، تهما بالاتفاق مع ناشر "يديعوت أحرونوت" نوني موزيس بالحصول على تغطية إعلامية لائقة بصحيفته مقابل فرض قيود على صحيفة "يسرائيل هيوم" المنافسة الرئيسية لها والتي توزع مجانا.

ويتعلق "الملف 4000"، بمنح امتيازات بآلاف الشواكل لمالك شركة الاتصالات بيزم وموقع "واللا"، مقابل إعداد الموقع تغطية إعلامية لائقة لرئيس الوزراء عبر موقعه الاخباري، وفي هذه القضية يتعرض نتنياهو لتهمة الرشوة.

وسبق أن مثل نتنياهو أمام المحكمة لدى انطلاق أولى جلسات محاكمته في 24 مايو/آيار الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيران ترد على صلة الحرس الثوري الإيراني بانفجار وقع قرب سفارة إسرائيل في الهند
التالى بايدن يرشح امرأتين لتولي مناصب قيادية عسكرية.. وهاريس تظهر لأول مرة بالأمم المتحدة