“سوريا الآن” في سوريا اليوم الأحد 19 مايو العملات امام الليرة السورية” تحديثات الأسعار بالوقت الراهن

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الآن نتابع معكم سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 19 مايو ، حيث يحرص المواطنين في جميع دول العالم على معرفة صرف العملات في البنوك وسوق الصرف وبالأخص المواطنين الذين يعملون في دول خارج بلادهم ويحرصون على تحويل أموال إلى أهلهم، لذا نحرص من خلال موقعنا على استعراض أحدث سعر صرف العملات أول بأول ، وفي هذه المقالة سننقل لكم سعر صرف الليرة السورية وفقاً لآخر سعر أعلنه المصرف المركزي السوري، ويمكنكم متابعتنا لمعرفة أخر التطورات التي لحقت بالعملة السورية في الفترة الماضية وهذا ما سنتناوله في السطور الآتية.

من وقت للثاني نتابع الأخبار الإقتصادية العامة، وذلك في مقابل التحديث الهام لأسعار صرف العملات العربية والأجنبية، يمكنكم الآن الدخول للمقال ومتابعة الجداول، وذلك من أجل متابعة التحديث الأخير لسعر الآن، ونقوم بنقل الأخبار الهامة بشكل يومي من أجل متابعة مستمرة للعملات.

سعر الدولار في سوريا اليوم الأحد 19 مايو 2019

العملة سعر الصرف المحلي
الدولار 514.99 ليرة سورية
اليورو 575.12 ليرة سورية
الإسترليني 657.00 ليرة سورية
الدولار الكندي 381.87 ليرة سورية

ومن أهم الأسباب التي ساعدت الليرة السورية على عودتها مرة أخرى للانتعاش هو بعد أن قام البنك المركزي السوري بتحرير صرف العملة السورية في البنوك مقابل العملات الأجنبية ومن أهمها الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي.

العملات العربية في سوريا اليوم الأحد 19 مايو 2019

العملة سعر الصرف المحلي
جنيه مصري 30.20 ليرة سورية
ريال سعودي 137.31 ليرة سورية
درهم إماراتي 140.20 ليرة سورية
جنيه سوداني 11.41 ليرة سورية
دينار جزائري 4.30 ليرة سورية
دينار بحريني 1.366.19 ليرة سورية
دينار عراقي 0.43 ليرة سورية

كما تلعب السوق السوداء في سوريا دوراً من الممكن أن يكون إيجابي أو سلبي، حيث يستغل تجار العملة انصراف المواطنين في التعامل بالليرة السورية داخل المدن فيقومون برفع سعر صرفها، حيث يختلف سعر صرف العملة السورية في مدينة عن مدينة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق