أخبار عاجلة
تعادل الأهلي وأبها بالشوط الأول -

عاهل البحرين يجدد التأكيد على موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية

عاهل البحرين يجدد التأكيد على موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية
عاهل البحرين يجدد التأكيد على موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية

جدد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، والمؤيد لكافة المساعي الرامية لتحقيق سلام عادل وشامل في المنطقة، وضمان حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وفق حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية، بما يحقق الخير والاستقرار والازدهار لجميع شعوب المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن ذلك جاء خلال لقاء العاهل البحريني اليوم الإثنين، مع ياسر محمود عباس الممثل الشخصي للرئيس الفلسطيني محمود عباس، بحضور السفير الفلسطيني لدى المنامة طه محمد عبدالقادر.

وكلف الملك حمد، الممثل الشخصي للرئيس الفلسطيني بنقل تحياته وتقديره للرئيس محمود عباس، وتمنياته الطيبة بدوام الصحة والسعادة، وللشعب الفلسطيني الشقيق الأمن والاستقرار والنماء.

ومن جانبه، نقل الممثل الشخصي للرئيس الفلسطيني، إلى الملك حمد تحيات وتقدير الرئيس محمود عباس، وتمنياته الطيبة للعاهل البحريني بموفور الصحة والسعادة وللبحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة التونسية: تعليق استخدام لقاح "جونسون" المضاد لفيروس "كورونا"
التالى العراق يعلن تفكيك شبكتين دوليتين لتجارة المخدرات في ⁧بغداد