أخبار عاجلة

"الوطني الاتحادي" الإماراتي يدين الهجوم الإرهابي غرب سيناء

"الوطني الاتحادي" الإماراتي يدين الهجوم الإرهابي غرب سيناء
"الوطني الاتحادي" الإماراتي يدين الهجوم الإرهابي غرب سيناء

أدان المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء، مؤكدا وقوف الإمارات قيادة وشعبا مع مصر.


وعبر رئيس المجلس صقر غباش في رسالة تضامن إلى رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي الجبالي، عن إدانته واستنكاره الشديد للهجوم الإرهابي الذي راح ضحيته عدد من أبناء القوات المسلحة المصرية، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الإمارات "وام".


وقال غباش "إننا إذ نستنكر وندين مثل هذه الأعمال الآثمة والإرهابية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة تماما مثلما هي تستهدف نشر العنف والتطرف والإرهاب.. ونؤكد وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبا مع جمهورية مصر العربية وتأييدها لكل الإجراءات التي تتخذها لمواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة واقتلاع جذورها الفكرية التكفيرية".


وأعرب عن خالص تعازيه للشعب المصري في شهداء هذا العمل الإرهابي، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وأن يديم عليها أمنها وأمانها لتواصل مسيرتها في التنمية والإعمار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية