أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الأحد 22 /5 / 2022 -
كأس الملك في عشرة آلاف ساعة -
أنقذوا الناس من غول الغلاء -
مشاهير في جزر الواق واق ! -
هل السعادة الإيجابية ممكنة ؟! -
تغيير الإجازة بين الواقع والمفترض ! -

الرئيس اللبنانى يترأس اجتماعًا لبحث موقف بلاده بمؤتمر بروكسل لدعم سوريا

الرئيس اللبنانى يترأس اجتماعًا لبحث موقف بلاده بمؤتمر بروكسل لدعم سوريا
الرئيس اللبنانى يترأس اجتماعًا لبحث موقف بلاده بمؤتمر بروكسل لدعم سوريا

ترأس الرئيس اللبناني ميشال عون، اجتماعًا بحضور وزيري الخارجية عبد الله بو حبيب، والشؤون الاجتماعية هكتور الحجار، وعدد من المسئولين؛ لبحث الموقف اللبناني الذي سيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر بروكسل السادس لدعم سوريا والمنطقة والمقرر انعقاده بمشاركة ممثلين عن حكومات ومنظمات دولية وإقليمية ومنظمات المجتمع المدني يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.


وأكد وزير الخارجية والمغتربين عبد الله بوحبيب أن مؤتمر "دعم سوريا والمنطقة" سيعقد في بروكسل في التاسع والعاشر من الشهر الجاري، موضحًا أن رئيس الجمهورية وجه بأن يتضمن الموقف اللبناني التأكيد على عدم استطاعة تحمل النزوح السوري على أراضيه.


وشدد بوحبيب، على أن لبنان سيطبق قرار مجلس الوزراء الذي اتخذ في حكومة رئيس الوزراء السابق حسان دياب في هذا السياق، وذلك في إشارة إلى الخطة التي أقرتها الحكومة اللبنانية في عام لعودة النازحين السوريين تدريجيًا، داعيًا الأمم المتحدة للتعاون في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس وزراء لبنان يوافق على صرف 35 مليون دولار لشراء أدوية الأمراض المزمنة
التالى العراق يعلن تفكيك شبكتين دوليتين لتجارة المخدرات في ⁧بغداد