أخبار عاجلة

أشرف سنجر: المقاومة الأوكرانية تهدف إلى كسر هيبة الدب الروسي

أشرف سنجر: المقاومة الأوكرانية تهدف إلى كسر هيبة الدب الروسي
أشرف سنجر: المقاومة الأوكرانية تهدف إلى كسر هيبة الدب الروسي

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية إن العملية العسكرية في أوكرانيا مستمرة حتى تنكسر إرادة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والتخطيط العسكري لهذه العملية.   

 

 

وأضاف الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية خلال حواره مع الإعلامى أحمد الطاهرى عبر برنامجه كلام في السياسة المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن انعكاس لما يقرره الغرب. 

 

وتابع الدكتور أشرف سنجر خبير السياسات الدولية، أن الموقف يتغير كل ساعة في الدول الأوروبية، مؤكدا أن المقاومة الأوكرانية تهدف إلى كسر هيبة الدب الروسي.

 

يذكر أن برنامج "كلام فى السياسة"، يقدمه الإعلامى أحمد الطاهرى، مساء كل يوم خميس فى تمام الساعة العاشرة مساء على قناة "إكسترا نيوز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.