أسعار النفط مقابل الأمريكي اليوم | الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية اليوم الأربعاء 1-5-

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أسعار النفط اليوم بجميع خاماته القياسية، سواء كان نفط برنت كذلك أو سعر سلة أوبك بجميع أعضائها ولعل من أبرزهم المجموعة العربية، مثل سعر النفط السعودي والجزائري والإماراتي وغيرها من باقي الدول مقابل بورصة أسعار الدولار الأمريكي.

وتعتبر أسعار النفط اليوم وأيضا سعر الغاز الطبيعي أحد الاهتمامات الرئيسية للمواطنين في جميع دول العالم، والذي ينقسم إلى قسمين الأولى الدول المصدرة للنفط والثانية الدول المستوردة له، فيعتبر الوقود الأحفوري بجميع أنواعه هو محرك الحضارة الحديثة.

سعر النفط اليوم مقابل الأمريكي

هذا الجدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول، كذلك سعر الغاز الطبيعي في الأسواق العالمية مقابل الدولار الأمريكي، وكانت أسعار النفط اليوم على النحو التالي

نوع النفط السعر بالدولار
سعر خام برنت 72.06
سعر سلة أوبك 71.07
سعر النفط السعودي خفيف 74.25
سعر النفط الجزائري 72.21
سعر النفط الإماراتي 72.18
سعر النفط الكويتي 71.39
سعر نفط أيراني ثقيل 65.12
سعر نفط البصرة خفيف 73.26
سعر نفط غرب تكساس 63.43
سعر النفط الروسي 70.80
سعر نفط لوزيانا خفيف 70.69
سعر الخام النيجيري 72.54
سعر نفط سلة خام المكسيك 63.03
سعر الغاز الطبيعي 2.570

زيادة أنتاح الولايات المتحدة من النفط والزيت الصخري يؤثر على أسعار البترول

الطفرة الملاحظة مع بدايات عام 2018 لإنتاج النفط أو الزيت الصخري في الولايات المتحدة الأمريكية شهدت أسعار النفط هذا العام بعض من الانخفاضات الكبيرة، حيث تم إضافة ما يزيد عن 2 مليون برميل يوميا إلى الإنتاج الأمريكي، لتصبح بذلك أكبر منتج للبترول في العالم، كما يقلل هذا الإنتاج مستوى الاستيراد للولايات المتحدة وبالتالي ضعف في الطلب على مشتقات النفط على المستوى الدولي.

 

تحديث سعر النفط اليوم مقابل الدولار

حافظ سعر خام برنت اليوم على مستوى الأسعار أمس، أيضا سيطرت حالة الهدوء والاستقرار على أسعار النفط لجميع الخامات القياسية، وامتدت لتشمل سعر وحدة الغاز الطبيعي مقابل الدولار الأمريكي.

المصدر: اسم أو رابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق