أخبار عاجلة
هونر تطلق هاتفها الجديد Honor 90 Smart عالميًا -
فيفو تكشف عن هاتفها الذكي Vivo V40 SE 5G -

العثور على جثة طيار عراقى فقد أثناء قيامه برحلة تدريبية فى اليونان

العثور على جثة طيار عراقى فقد أثناء قيامه برحلة تدريبية فى اليونان
العثور على جثة طيار عراقى فقد أثناء قيامه برحلة تدريبية فى اليونان

أعلنت وزارة النقل العراقية، العثور على جثة الطيار العراقي المتدرب في اليونان بعد فقدان الاتصال به قبل أيام أثناء قيامه برحلة تدريبية على طائرة تابعة لمعهد التدريب في أثينا، وفقا لخبر عاجل لموقع روسيا اليوم.

وفى وقت سابق نفت شركة الخطوط الجوية العراقية، اليوم الأربعاء، الأنباء التي ترددت عن العثور على حطام طائرة التدريب التي كان يقودها الطيار العراقي المتدرب في اليونان.

وذكرت الشركة - في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" - أنه في الوقت الذي تبذل فيه وزارة النقل العراقية ومركز إدارة الأزمات في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقي، قصار جهدها من أجل العثور على الطيار عمار إبراهيم، نبدي استغرابنا من إشاعة بعض الأخبار الكاذبة التي تحدثت عن العثور على الطائرة وهي محطمة في إحدى المناطق اليونانية".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الصحة اليمنى: نحتاج لدعم دولى كبير لتقديم الرعاية للمهاجرين
التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.